ملعب «مرسول بارك» يواجه شغب الجماهير بـ30 كاميرا و40 رجل أمن

رفعت إدارة ملعب «مرسول بارك» بالسعودية، حالة التأهب لاستضافة المباريات والأحداث على أرضها، حيث أصدرت تنظيمات جديدة، اليوم الأربعاء، بينها إضافة 30 كاميرا توثق اللقطات من جميع جنبات الملعب ومدرجاته.

وأشارت صحيفة «الرياضية» السعودية، إلى أنه سيتواجد 40 رجل أمن إضافي مع كل حدث يتم تنظيمه على ملعب مرسول بارك، من أجل مراقبة المتسببين في أي أعمال للشغب، وضبطهم ومن ثم تسليمهم إلى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات النظامية في حقهم.

وأوضحت أن هذا الأمر يأتي من إدارة ملعب «مرسول بارك»، بعد الأحداث التي صاحبت مباراة النصر والاتحاد ضمن الجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، إذ تم رمي أكثر من 50 زجاجة مياه بحسب البيان الصادر من لجنة الانضباط والأخلاق، الإثنين الماضي، والذي شهد خلاله تغريم النصر «صاحب الأرض» 150 ألف ريال، والاتحاد «الضيف» 65 ألفًا نظير رمي أكثر من 15 علبة.

وتعد هذه المرة، ليست الأولى التي تشهد المباريات المنظمة على الملعب الأصفر، حالات رمي للعلب الفارغة الموسم الجاري، إذ بدأت منذ مواجهة النصر والتعاون في الأسبوع الثالث، والتي على إثرها تم تغريم الأول 100 ألف ريال، وبعد حادثة مواجهة الاتحاد، أوضحت اللجنة أن النصر بات مهددًا بالحرمان من اللعب في حضور جماهيره في حال تكرار رمي العلب.

الاتفاق يواصل استعداداته للطائي بالدوري السعودي.. واختبار يحدد موقف «كوايسون»

مواعيد مباريات الدوري السعودي الجولة السادسة.. أبرزها الشباب ضد الهلال والاتحاد في مواجهة التعاون