ملك أحمد زاهر بعد احتفال خطيبها بعيد ميلادها: لا أرجو سوى أن يبقى معي إلى الأبد
وجهت الفنانة ملك أحمد زاهر رسالة رومانسية إلى خطيبها شريف الليثي، بعد احتفاله بعيد ميلادها، وذلك عقب الأزمة الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا.
وكتبت ملك أحمد زاهر عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»: «قلبي يحتفل هذا العام بمشاعر أعمق وأجمل.. مشاركة هذا اليوم مع رجُلي الوسيم تجربة استثنائية.. لا أرجو شيئًا سوى أن يبقى هذا الرجل معي إلى الأبد».
وتفاعل عدد كبير من متابعي ملك أحمد زاهر مع رسالتها، متمنين لها دوام السعادة، ومشيدين بالدعم الذي يقدمه لها خطيبها، خاصة بعد الوعكة الصحية التي مرت بها مؤخرًا.
تابعوا قناة صدى البلد على تطبيق نبض