ملك تايلاند يعزل نفسه مع 20 امرأة في فندق خاص خوفا من كورونا

فى واقعة تناقلتها وسائل الإعلام العالمية أكدت صحيفة الديلي ميل البريطانية أن ملك تايلاند 67 عاما عزل نفسه بصحبة 20 امرأة داخل فندق خاص بألمانيا وذلك خشية الإصابة بفيروس كورونا .. الذي ينتشر فى ألمانيا .

وكشفت عدد من التقارير قرار ملك تايلاند مها فاجير الونكورن والمعروف باسم راما إكس بعزل نفسه مع 20 سيدة بفندق خاص جنوب ألمانيا خشية الإصابة بالفيروس القاتل .

حيث حجز ملك تايلاند فندق ضخم وفاخر داخل منتجع كبير فى جبال الألب للعزل الذاتي من فيروس كورونا .

وأكدت صحيفة الديلي ميل أنه غير معروف إذا ما كانت زوجاته الأربعة يقمن معه داخل العزل بالفندق، ولكن الأكيد ان بصحبته 20 امرأة وقد رحل حوالي 120 عضوا من الوفد الملكي التايلاندي إلى بلادهم وسط مخاوف من اصابتهم بفيروس كورونا بينما بقي الملك داخل الفندق فى عزل ذاتي مع 20 امرأة خوفا من الاصابة .

وتأتي أبناء العزل الذاتي لملك تايلاند بعد أن تم الكشف عن إصابة 7 من العاملين فى القصر بفيروس كورونا، ورغبة من الملك تايلاند فى تجنب الإصابة بفيروس كورونا .

فيما أكدت صحيفة الإندبندت البريطانية أن الملك قام بشراء الفندق فى ألمانيا منذ أيام لقضاء فترة العزل بصحبة الـ 20 امرأة بعيدا عن الزحام ولعدم الإختلاط بالآخرين لحين التوصل لعلاج لفيروس كورونا .

وكنت قد سجلت تايلاند 1524 أجمالي اصابات بفيروس كورونا و9 حالات وفاة بالمرض، وقامت الحكومة التايلاندية بإغلاق المنشآت العامة والشركات في محاولة للحد من انتشار فيروس كورونا .