مليونير صدى البلد .. أحمد موسي يعلن موعد تسلم الجائزة للفائز .. فيديو

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن موعد تسليم جائزة مليونير صدى البلد، موضحا أنه سيكون يوم الثلاثاء المقبل بدلا من الاثنين بسبب إجازة شم النسيم.

وقال خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أنه تقرر تأخير موعد التسليم ليكون الثلاثاء المقبل بدلا من الاثنين الذي يوافق يوم شم النسيم.

وتابع أن هناك فرصة للاشتراك في المسابقة التي ما زالت جارية والسحب لم يحدث بعد، موضحا أن الفائز بالجائزة سوف يتسلم مليون جنيه يوم الثلاثاء المقبل.

تفاصيل الاشتراك في مسابقة مليونير صدى البلد

تتخلص تفاصيل الاشتراك في مسابقة «مليونير صدى البلد» في إرسال رسالة نصية على رقم 2324 فيها جملة «مليونير صدى البلد» أو الاتصال على نفس الرقم ومن ثمّ الإجابة على سؤال المسابقة.

وبحسب قناة صدى البلد، فإنه كلما بادر المتسابق بالاتصال وإرسال الرسائل أكثر من مرة كانت فرص فوزه بجائزة مليونير صدى البلد أكبر.

جائزة مسابقة مليونير صدى البلد

يحصل الفائز بجائزة مليونير صدى البلد على مليون جنيه مصريّ، سوف يتسلمها على الهواء خلال حلوله ضيفا على القناة في أحد برامجها المسائية، يوم 26 رمضان 2023 وليلة 27 رمضان.

ما هو سؤال مليونير صدى البلد

ووفقا لما أعلنته قناة صدى البلد، فإن سؤال المسابقة سيكون سهلا للغاية وسيأتي في متناول الجميع،  ويستطيع سعيد الحظ أن يربح مليون جنيه مصريّ بعد الإجابة على السؤال.

القناة أكّدت أيضا أنه حتى الآن لم يفز أحد المتسابقين بالجائزة أي أن الفرصة ما زالت متاحة للجميع من أجل المحاولة والاشتراك في مسابقة مليونير صدى البلد وكسب المليون جنيه.