«مليون جنيه تشعل أزمة الفنانة والمطرب» .. سمية الخشاب تتوعد بعد حكم حبسها .. وأحمد سعد : «خطأ اجرائي ومعرفش»

عادت أزمة المطرب أحمد سعد وطليقته الفنان سمية الخشاب للإشتعال من جديد وذلك بعد حصول أحمد سعد على حكم بحبس طليقته سمية الخشاب 3 سنوات فى قضية شيك بدون رصيد .

إلا أن أحمد سعد نشر اليوم صورة جديدة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق على الأزمة بينه وبين طليقته قائلا .. «برغم كل ما أثير حول الأزمة الحالية للفنانة سمية الخشاب والتي حدثت عن طريق خطأ اجرائي ودون علمي وأنا الآن خارج مصر أوضح وفقط للحق ومهما كانت الخلافات أنه بالفعل تمت التسوية والاتفاق على التسوية بنفوس راضية» .

وأضاف المطرب أحمد سعد «إلا إنني تفاجأت من خلال الإعلام وتم فورا تصحيح المسار متعاليا عن أي إساءة أو ترويج لأكاذيب عارية تماما من الصحة ولكن للأسف دأب على ترويجها اعلام الفلس والإثارة» .

وأستكمل أحمد سعد «فقد عاهدت الله على عدم الإساءة أو الافتراء مهما كانت الظروف وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون» .

وكانت سمية الخشاب قد فوجئت بحكم حبسبها 3 سنوات بسبب شيك بمليون جنيه كانت وقعته لطليقها أحمد سعد وقالت «أحمد سعد لم يحترم الاتفاق فيما بيننا ، هو فعلا كان يستحق أنه يحصل على شيك بمليون جنيه خلال أكتوبر الماضي، ولكن تم تأجيل دفع الشيك لحين إنهاء اجراءات النفقة، وكان من المقرر أن يتم توقيع شيك جديد بعد هذا الاتفاق بالمبلغ الجديد، ولكنني فوجئت فى أثناء وجودي بإسبانيا بحكم المحكمة بحبسي 3 سنوات غيابيا » .

وأضافت سمية الخشاب أنها ستتقدم بمعارضة على الحكم اليوم الأحد من خلال محاميها وستلجاء للقضاء للحصول على حقوقها من نفقة ومؤخر، وأنها لن تترك حقها .

كانت محكمة الدقي قد قضت بمعاقبة الفنانة سمية الخشاب بالحبس 3 سنوات و كفالة 50 ألف جنيه  وذلك لإصدارها شيك بمليون جنيه دون رصيد لطليقها أحمد سعد .