ممارسة الرذيلة .. وراء العثور على جثة شاب ونجل عمه مقتولين بالدقهلية

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الدقهلية، من كشف غموض العثور على جثة شاب ونجل عمه، من محافظة الشرقية، ملقيين في طريق زراعي بمركز دكرنس، وبهما طعنات متعددة، حيث تبين أن سيدة وصديقها وراء ارتكاب الجريمة بسبب سهرة حمراء، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء السيد سلطان، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء إيهاب عطية، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بورود بلاغ إلى مأمور مركز دكرنس بالعثور على جثتين لشابين خلف محكمة دكرنس.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على شابين مقتولين، نتيجة عدة طعنات متفرقة بالجسد، وبالفحص تبين أنهم من محافظة الشرقية، وكشفت التحريات الأولية، أن الأول 24 سنة، والثانى نجل عمه 23 سنة، وتم نقل الجثامين إلى مستشفى دكرنس العام، تحت تصرف النيابة العامة.

وبالفحص والتحريات وتفريغ كاميرات المراقبة، تبين أن وراء الحادث سيدة تدعو 'ع'، مقيمة بندر دكرنس، اعتادت على ممارسة الرذيلة بمقابل مادى، إلا أنها اختلفت مع أحد الشابين ويدعى 'عمر'، واستدرجت المجني عليه الذي حضر ومعه نجل عمه يستقلان دراجة بخارية” من الشرقية وكان في انتظارهما الصديق وشقيقه فقتلاهما.

وأوضح التحريات أن المتهمة استعانت بصديق لها يدعى 'م. ط' لأخذ حقها، واتصلت بالمجني عليه 'عمر' وطلبت منه أن يحضر إلى مدينة دكرنس لممارسة الرذيلة معها، وذلك بغرض الانتقام منه، إلا أنه سافر إليها، ومعه نجل عمه المجني عليه الثاني، واستدرجتهما إلى شقة في دكرنس.

واستعان 'م. ط' صديق المتهمة، بشقيقه 'ع. ط.'، واتفقا فيما بينهما بقتل المجني عليهما وسرقة الدراجة البخارية التي كانا يستقلاها، وبالفعل قاما بقتلهما والاستيلاء على الدراجة البخارية وموبايل كان بحوزتهما.

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث دكرنس من ضبط المتهمين، والدراجة البخارية والأسلحة المستخدمة والموبايل، وبمواجهة المتهمين بما توصلت إليه التحريات والجهود الأمنية، اعترفوا بارتكاب الواقعة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، ، وتفريغ الكاميرات، والإنتقال للمعاينة، وتمثيل المتهمين للجريمة.

ننشر قائمة المستشفيات المختصة بتقديم الخدمة لمصابى فيروس كورونا بمحافظة الشرقية

إحالة سكرتير عام مساعد محافظة الشرقية و3 من رؤساء المدن و5 مسئولين للمحاكمة التأديبية

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد