ممثل ومؤلف.. أحمد عبد الوهاب يكشف تفاصيل مشاركته بـ 3 أعمال في رمضان 2024

كشف الفنان والسيناريست أحمد عبد الوهاب تفاصيل مشاركته ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، بأكثر من عمل كممثل في «أشغال شقة، والحشاشين» وكمؤلف بمسلسل خالد نور وولده نور خالد.

قال أحمد عبد الوهاب عن مسلسل خالد نور وولده نور خالد، عبر تصريحات إذاعية: «كنا بنحضر للمسلسل من سنة، الفكرة صعبة في تنفيذها وحاولنا قدر الإمكان إننا نسد كافة الثغرات في الأحداث».

أحمد عبد الوهاب مسلسل خالد نور وولده نور خالد

وتابع: «وأشعر بالسعادة بسبب كل التكهنات و التوقعات المنتشرة من الجمهور على السوشيال ميديا».

وعلق أحمد عبد الوهاب على شخصية ميكا، قائلًا: «كنا عايزين حد بنفس الشخصية بتاعت ميكا، يطلع طبيعي على الشاشة وبالفعل توصلنا لميكا الذي استطاع تقديم الدور بشكل جيد ونال إعجاب الجمهور وطريقة حديث ميكا هي طريقة كلام لشخصية حقيقية في الواقع».

أحمد عبد الوهاب

أحمد عبد الوهاب مسلسل الحشاشين

وعن مشاركته في مسلسل الحشاشين، قال الفنان أحمد عبد الوهاب: «كنت أتمنى المشاركة بأي شكل في المسلسل حتى لو في مشهدين فقط، ولكن وجدت اتصال هاتفي من المخرج بيتر ميمي في شهر يونيو الماضي، للحديث عن الدور الذي أعجبت به فورًا رغم بعض التخوفات وطلب مني بيتر ميمي الاشتراك في الجيم بسبب الدور وصعوبته».

واستكمل الفنان أحمد عبد الوهاب قائلًا: «المسلسل والدور كان به الكثير من المشاهد الصعبة، ولكن سعيد بتقديم الدور وبالشخصية».

وفيما يخص مشاركته كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل أشغال شقة، علق قائلًا: «الشخصية كانت مكتوبة حلو جدًا وكان عجباني إنها شخصية استطاعت أن تستفز هشام ماجد طول الوقت».

أحمد عبد الوهاب

أحمد عبد الوهاب