ممرضة فى دعوى خلع: سرق مرتبي لمدة سنة وتزوج تاني

'سحر' فتاة فى منتصف العقد الثالث من عمرها، تعمل ممرضه في إحدى المستشفيات الحكومية، تزوجت من سائق ميكروباص يدعي 'نادر'، منذ 10 سنوات، رزقا خلالها بثلاثه أطفال.

استمرت طيلة هذة السنوات، تساعد زوجها فى المصاريف ومتاعب الحياة، ولكن هذا لم يعجب الزوج، نظرا لطبيعة عملها غير المنتظم فى المواعيد، حيث تخرج فى الصباح الباكر، وتعود عند غروب الشمس، وتقوم بعمل متطلبات المنزل، وتغرق فى النوم، دون أن يلتقيا إلا أوقات بسيطة.

فما كان من الزوج، الذى كان يخبئ فى قلبه الخسة والندالة، عندما اقترح عليها النقل لإحدى المحافظات النائية منها زيادة بالمرتب بالإضافة لفتره الاجازة التي كانت اسبوعين كل 60 يوم، وبعد مرور سنه حصل الزوج علي كامل مرتب الزوجة.

لكن تأتى الرياح بما لاتشتهي السفن، فوجئت في أحد الايام، حينما عادت من عملها إلى منزلها في إجازه بفتاه 'بملابس النوم'، وعند سؤال زوجها أخبرها بأنه تزوجها، فطلبت منة الطلاق ، فرفض وضربها وطردها خارج المنزل.

لذلك لجأت لمحكمة اسرة البساتين، لرفع قضية خلع زوجها، لأنه أستولى على أموالها ومرتبها طيلة سنة كاملة، واستغل غيابها وتزوج عليها، قبلت المحكمة الدعوى، وصدر قرار بخلعها.

دعاء فاروق تعلن استئصال الرحم: أنا في بحر من النعم

سهيلة في دعوى خلع.. أنا بنت ناس وجوزي بيشتريلي هدوم من العتبة

فرح في دعوى خلع.. بياكل ثوم وبصل ومش نظيف