منافسة مشتعلة.. 5 أفلام في موسم عيد الأضحى 2024

مع اقتراب عيد الأضحى، يهتم محبي السينما بالتعرف على قائمة أفلام عيد الأضحى لعام 2024، والتي تتنوع ما بين الكوميديا ​​والحركة والرومانسية.

موقع قناة صدى البلد، يرصد فيما يلي قائمة الأفلام المعروضة في عيد الأضحى 2024، وإليكم التفاصيل.

فيلم ولاد رزق 3

يبدأ عرض فيلم ولاد رزق الموسم الثالث قبل عيد الأضحى بأيام، وذلك من يوم الأربعاء 12 يونيو.

يضم فيلم ولاد رزق 3 في بطولته كلًا من أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، سيد رجب، محمد ممدوح، محمد لطفي، ماجد الكدواني، علي صبحي، نسرين أمين، وآخرين والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، ومن المقرر عرضه يوم 13 يونيو 2024 قبل انطلاق الموسم يوم 16 من الشهر نفسه.

فيلم ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق 3

فيلم اللعب مع العيال

ويعرض فيلم اللعب مع العيال بموسم أفلام عيد الأضحى 2024، وتدور أحداث فيلم اللعب مع العيال ضمن إطار كوميدي، حيث يظهر محمد إمام بشخصية مدرس تاريخ يقع في حب فتاة من بدو سيناء وهي الفنانة أسماء جلال.

ويضم العمل في بطولته كلًا من محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، ويزو، مصطفى غريب، بيومي فؤاد، وآخرين والفيلم تأليف وإخراج شريف عرفة.

فيلم اللعب مع العيال فيلم اللعب مع العيال

فيلم أهل الكهف

كما يعرض أيضًا فيلم أهل الكهف ضمن أفلام عيد الاضحى 2024، ويشارك في بطولة العمل كلًا من خالد النبوي، محمد ممدوح، غادة عادل، محمد فراج، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، وآخرين والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، والإخراج لـ عمرو عرفة.

فيلم أهل الكهف

فيلم الجواهرجي

ويضم العمل في بطولته كلًا من منى زكي، محمد هنيدي، أحمد السعدني، تارا عماد، لبلبة، عارفة عبد الرسول، وآخرين والعمل من تأليف عمر طاهر، والإخراج لـ إسلام خيري.

منى زكي فيلم الجواهرجي منى زكي فيلم الجواهرجي

فيلم عصابة المكس

وفيما يخص موعد عرض فيلم عصابة المكس سيكون بدءً من يوم 15 يونيو 2024، حيث يشارك ضمن أفلام عيد الأضحى 2024 وتدور أحداثه ضمن إطار كوميدي.

قصة فيلم عصابة الماكس تدور عن مجرم يقوم بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة وهو الفنان أحمد فهمي، ثم يجد نفسه في عملية بحاجة للاستعانة بمجموعة كبيرة لتنفيذها فيورطونه في مشاكل كثيرة.

فيلم عصابة الماكس فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس من بطولة النجوم أحمد فهمي، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، روبي، ولبلبة، أحمد فهيم، حاتم صلاح، مصطفى بسيط بجانب أحمد السقا كضيف شرف، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، والإخراج لـ حسام سليمان.

أما الفيلم الخامس والأخير هو فيلم الجواهرجي الذي يخرج للنور بعد عامين من التأجيل، وتدور أحداثه ضمن إطار كوميديعن شخص يعمل تاجر مجوهرات، وتتسبب زوجته بأفعالها الغريبة في وقوعه بالعديد من المواقف المحرجة.