منافس الأهلي..مونتيري المكسيكي مهدد بفقدان 11 لاعبًا بكأس العالم للأندية

بات فريق مونتيرى المكسيكي، مهددا بفقدان العديد من نجومه، خلال مباراته أمام النادي الأهلي، التي ستقام ببطولة كأس العالم للأندية المقررة إقامتها فى الإمارات يوم 5 فبراير المقبل، وحتى 12 من الشهر ذاته.

وأوضح موقع 'Elfutbolero' المكسيكي، إن فريق مونتيري، سيفقد خدمات 11 لاعبًا قبل مواجهة الأهلي، بسبب استدعاء لاعبيه فى الفترة بين 27 يناير إلى 3 فبراير، للتواجد مع منتخبات بلادهم سواء المكسيك أو تشيلي أو الأرجنتين أو كوستاريكا، لخوض تصفيات كأس العالم لقارتي أمريكا الشمالية والجنوبية.

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، عن موعد مباراة الأهلي ضد مونتيري المكسيكي، في مباراة الدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في شهر فبراير المقبل، بالإمارات.

ويلتقي الفارس الأحمر، بطل آخر نسختين من بطولة دوري أبطال إفريقيا، مع مونتيري المكسيكي، يوم 5 فبراير المقبل، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفقًا لما أعلنه فيفا.

وكانت قرعة مونديال الأندية، أجريت في شهر نوفمبر الماضي بمدينة زيورخ السويسرية، وأسفرت عن مواجهة الفريقين في الدور ربع النهائي، حيث تقام النسخة المقبلة من مونديال الأندية في دولة الإمارات خلال الفترة من 3 إلى 12 من فبراير المقبل.

ويصطدم الأهلى حال تأهله للدور نصف النهائي بمونديال الأندية بنظيره بالميراس البرازيلي بطل كأس ليبرتادوريس وفقًا لما أسفرت عنه القرعة.

شوبير: إصابة ثلاثي الأهلي بشد عضلي

أهداف وملخص خسارة الأهلي أمام سموحة بكأس الرابطة..فيديو