منافس الأهلي.. نجم الوداد يفجر أزمة داخل النادي.. ويؤكد: «نفذ صبري على أشياء كثيرة»

كشف أمين تيغزوي، لاعب فريق الوداد البيضاوي المغربي، تفاصيل أزمته مع النادي، والتي تسببت في غيابه عن معسكر الفريق الذي يقام حاليًا في مدينة أغادير، استعدادًا لعودة النشاط الرياضي.

وأوضحت صحيفة «المنتخب» المغربية، أن أمين تيغزوي، انتقد مماطلة إدارة النادي بسبب عدم تحديد موقفه مع الفريق، مطالبًا بضرورة التعامل بشفافية من أجل إنهاء حالة الغموض التي تسيطر على وضعه مع الفريق، لاسيما بعدما رفض الجهاز الفني استدعائه للمعسكر الحالي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن تيغزوي، كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «الفريق لم يستدعني لخوض معسكر أغادير، أنا أخوض تدريباتي منذ أيام على انفراد بمركز بنجلون، لحين وضوح الرؤية بالنسبة لموقفي مع الفريق.. وإذا أراد الفريق بقائي، سوف أحترم بنود عقدي كلاعب محترف حتى نهاية الموسم الجاري، وفي حال العكس، يجب أن تخبرني إدارة النادي بقرارها عبر رسالة كتابية ثم ستنتهي قصتي مع النادي».

وأضاف: «لقد كنت على موعد مع رئيس النادي من أجل معالجة هذه الوضعية يوم أمس بمركز بنجلون، وانتظرته من الساعة 11 صباحًا إلى غاية الساعة السابعة مساءً، لكن للأسف لم يحضر،و أنا لا أود إثارة أزمة، ولكن لقد صبرت على أشياء كثيرة، وكنت مثالًا للاحتراف طيلة فترة تواجدي داخل الوداد، الآن وجب مراعاة على الأقل المجهودات التي قدمتها للنادي طيلة السنوات الثلاث التي قضيتها هنا كما أنني لدي عائلة، أنا أود أن تتضح الصورة أكثر بخصوص هذه الوضعية، وفي حال خروجي من النادي فأنا أود الخروج من أوسع الأبواب».

يذكر أن فريق الوداد المغربي، سيواجه الأهلي، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما الزمالك سيواجه الرجاء البيضاوي المغربي، في الدور نفسه.

الأهلي يرحب بمواجهة الوداد في نصف نهائي إفريقيا من مباراة واحدة بالكاميرون