منافس الزمالك في ربع نهائي البطولة العربية لليد

تأكد رسميًا مواجهة الزمالك لفريق الحشد الشعبي العراقي ليكون منافس الزمالك في الدور ربع النهائي من البطولة العربية للأندية لكرة اليد.

وخسر الحشد الشعبي العراقي أمام الكويت الكويتي بنتيجة 43-26، ليصبح رسميًا في المركز الرابع من ترتيب المجموعة الأولى من البطولة.

وسيلتقي الزمالك ضد الحشد العراقي في مواجهة الدور ربع النهائي يوم الأربعاء المقبل.

وسحق الزمالك، في وقتٍ سابقٍ اليوم، فريق الشعلة اليمني بنتيجة 51-14، وذلك في ختام الدور الأول من البطولة العربية للأندية لكرة اليد، ليضمن الزمالك تصدر المجموعة الثانية من البطولة، وليلاقي رابع المجموعة الأولى في الدور ربع النهائي.

وانتزع الزمالك صدارة المجموعة من فريق الهدى السعودي برصيد 6 نقاط، الذي أصبح ثانيًا برصيد 6 نقاط، فيما يأتي نادي العربي في الوصافة برصيد 4 نقاط، ثم الزمالك أيضًا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما يأتي وداد عين التوتة الجزائري في المركز الرابع برصيد نقطتين، ونادي الشعلة اليمني في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

وسيلتقي العربي الكويتي لاحقًا أمام فريق وفاق عين التونة، في لقاءلن يؤثر على صدارة المجموعة أو الوصافة بينما سيحسم المركزين الثالث والرابع بين الفريقين.

وكان الزمالك قد استهل مشواره في البطولة بالانتصار على وفاق عين التوتة الجزائري بنتيجة 34-28، ثم خسر أمام العربي الكويتي بنتيجة 33-32، قبل أن ينتصر على الهدى السعودي بنتيجة 28-24.