منافس مصر في ربع نهائي كأس العالم لكرة اليد حال تصدر المجموعة

تأهل منتخب المجر إلى الدور ربع النهائي من كأس العالم لكرة اليد، وذلك مستفيدًا من فوز السويد المتأهلة سلفًا على منتخب البرتغال بنتيجة 32-30، ليضرب منتخب المجر موعدًا مع متصدر المجموعة الرابعة، وهي مجموعة منتخب مصر.

وانتصر منتخب المجر، في وقتٍ سابقٍ اليوم على حساب كاب فيردي بنتيجة 42-30، لترفع رصيدها من النقاط إلى 6 نقاط، في وصافة المجموعة، خلف السويد المتأهلة بالعلامة الكاملة برصيد 10 نقاط.

وتأهلت المجر على حساب أيسلندا بأفضلية المواجهات المباشرة، بعد انتصار المنتخب الهنجاري على المنتخب الأأيسلندي في الدور الأول بنتيجة 30-28.

منافس محتمل لمنتخب مصر

وينتظر منتخب المجر متصدر المجموعة الرابعة من الدور الثاني الرئيسي، والمنحصر بين منتخبي مصر والدنمارك، حيث تتصدر مصر المجموعة برصيد 8 نقاط، فيما يأتي منتخب الدنمارك وصيفًا برصيد 7 نقاط.

ويحتاج منتخب مصر للفوز أو التعادل مع الدنمارك لضمان صدارة المجموعة، وتجنب مواجهة السويد، صاحبة الأرض، في الدور ربع النهائي من المونديال.

مسيرة منتخب مصر في مونديال اليد

وقدم منتخب مصر مسيرة رائعة في كأس العالم حتى الآن، حيث ضمن العبور إلى الدور ربع النهائي قبل جولة من ختام الدور الثاني.

واستهل منتخب مصر مشواره في البطولة بانتصار على منتخب كرواتيا بنتيجة 31-22، ثم انتصر على منتخب المغرب بنتيجة 30-19، ثم ختم الدور الأول بالفوز على أمريكا بنتيجة 35-16.

وفي الدور الثاني، فاز منتخب مصر على بلجيكا بنتيجة 33-28، ثم انتصر على منتخب البحرين بنتيجة 26-22، ليتأهل بشكل رسمي للدور ربع النهائي للمرة الثانية على التوالي.

فرنسا تفوز على إيران في كأس العالم لكرة اليد

قائمة منتخب مصر لكرة اليد أمام البحرين في كأس العالم

سيف الدرع أفضل لاعب فى مباراة مصر وبلجيكا بمونديال اليد