منال سلامة عن شخصيتها في مسلسل الأصلي: «حبيتها قوي رغم إنكم محبتوهاش»

تحدثت الفنانة منال سلامة، عن دورها في مسلسل الاصلي الذي يعرض حاليا، وشخصيتها التي تقدمها في هذا العمل بعد نجاحه عقب عرضه للجمهور.

ونشرت منال سلامة، صورة لها من المسلسل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلقت: أنا حبيت فايزة قوي رغم إن انتوا محبتوهاش .. مسلسل الأصلي.

أحداث الحلقة الرابعة مسلسل الاصلي

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل الأصلي، طلب إبراهيم (يوسف عثمان) الزواج من منار (سارة نور) ليخبر أمينة طليقته (شاهيستا سعد) أنه وهو منار يحبان بعضهما قبل زواجه من أمينة، ليسبب أزمة بين منار وأمينة، ثم تقوم فاطمة (ريهام عبد الغفور) بطرده من المنزل.

فاطمة تواجه منار وتخبرها أنهما كانا يعجبان ببعضهما البعض قبل زواجه من أمينة، وبمجرد زواجها انتهى الأمر، وأنه جاء ليفسد عليهم حياتهم، بعد قيام فاطمة بتطليق أمينة منه، وضربه بالقلم، فجاء لينتقم، وبالفعل يذهب إبراهيم إلى والدته فايزة (منال سلامة) ليخبرها بما حدث وسط فرحتها من انتقامه منهم.

فاروق (إسلام جمال) يذهب إلى المحامي لمعرفة من السبب في تبديل حقيبة الفلوس، والسبب في دخوله إلى السجن، ليخبره المحامي أنه وصل إلى ذلك الولد، وعند سؤاله يخبره أن إبراهيم ابن شقيقته هو من طلب منه تبديل الفلوس ليدخل فاروق إلى السجن، وسط صدمة فاروق، ليذهب إلى منزل شقيقته ويضرب إبراهيم ويأخذه بالقوة لينتقم منه.

فريق عمل مسلسل الأصلي

مسلسل الأصلي من بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

أحداث مسلسل الأصلي

تدور أحداث مسلسل الأصلى في إطار اجتماعى، حول فاطمة الأصلى التى تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها الأربعة فايزة وفريال، وفريدة وفاروق، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع، والعمل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة الثانية.. تعرف على قائمة أبطاله كاملة

حمزة العلي بعد عرض مسلسل الأصلي: من أعظم نعم ربنا إن يرزقه بالمخلصين

الموت يفجع الفنانة إيناس كامل بطلة مسلسل الأصلي