منة شلبي دخلت التمثيل بسبب الكذب والجمهور ظن أنها مصابة بالتوحد

منة شلبي الفنانة التي حققت نجاحات كبيرة منذ بدايتها، حيث وقفت في بدايتها بدور جريء أمام محمود عبد العزيز في فيلم الساحر، وتألقت في دور منى أنتكة بفيلم كلم ماما، واستفزت الجمهور بدور توحة في مسلسل أين قلبي مع يسرا، واحبها الجمهور أيضًا في دور ضحى بفيلم أحلى الأوقات، وصدمت الجمهور بنصبها في فيلم كده رضا.

توالت أعمال منة شلبي الناجحة من فيلم نور عيني وإذاعة حب ونوارة إلى أن فاجئت الجمهور في دور كاترين بمسلسل واحة الغروب، أمام خالد النبوي وبعدها تألقت في الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل ليه لأ وبطلوع الروح ومؤخرًا مسلسل تغيير جو.

منة شلبي

منة شلبي دخلت التمثيل بسبب الكذب

لا يعلم الجمهور سبب دخول منة شلبي مجال التمثيل، هل السبب هو أن والدتها الفنانة زيزي مصطفى، أم لديها موهبتها هي التي فرضت وجودها؟

روت منة شلبي في أحد اللقاءات أن سبب دخولها التمثيل هو الكذب، حيث كانت تخدع أسرتها وأصدقائها وأساذتها في طفولتها برواية عدد من المواقف ويصدقونها بسبب إقناعها الشديد.

منة شلبي ووالدتها زيزي مصطفى

كانت منة شلبي كثيرة الكذبت في طفولتها على والدتها ووالدتها كانت تصدقها إلا أن جاءتها ذات يوم ونصحتها بأن تستغل موهبتها في الكذب بشيء مفيد مثل التمثيل، ومن هنا كانت بداية منة شلبي.

منة شلبي والتوحد

لم يكن الكذب وحده الشيء الذي ميز منة شلبي في نجوميتها، بل توحدها أيضًا ساهم في هذا، حيث قالت في ندوة تكريمها بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

قالت منة شلبى إنها تصاب بحالة من الاكتئاب والتوحد مع تجسيد كل شخصية جديدة بأعمالها، حيث تجلس في غرفتها حتى تتوحد مع الشخصية، وبعد ذلك تعرض نفسها على طبيب نفسي.

منة شلبي

تصريح منة شلبي وقتها أثار الجدل الكبير، وأشار البعض ادعاءها بإصابتها بمرض التوحد، لترد في تصريحات لها وتقول أنها لم تقصد الإصابة بعينها مشيرة إلى أنها كانت تمزح.

منة شلبي

وقالت منة أن هذا كان مجرد تشبيه، مشيرة إلى أنها عندما تستعد للتحضير لأحد الشخصيات الجديدة تجلس بمفردها داخل غرفتها وكأنها مصابة بالتوحد، وذلك كي تحضر للشخصية بشكل جيد دون أي مؤثرات خارجية، مؤكدة أن هذا الأمر يؤثر على نفسيتها كثيرًا ويصل الأمر معها لمرحلة الإصابة بالإكتئاب الذي يؤدي إلى ذهابها إلى طبيب نفسي.