أزمات في حياة منة شلبي من ضمنها تعذيب ممرضة

تصدرت الفنانة منة شلبي التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل، بعد أنباء القبض عليها بتهمة حيازة المخدرات في مطار القاهرة قبل قليل.

أزمات ضربت منة شلبي

وضربت الفنانة منة شلبي عدة أزمات خلال الفترة السابقة من ضمنها اتهامها بتعذيب الممرضات التي كن يراعين والدتها الفنانة زيزي مصطفى.

كانت قد تقدمت الفنانة منة شلبي ببلاغ العام الماضي ضد ممرضتين تعملان في إحدى المنشآت الطبية بمدينة الجونة، واتهمتهما بالإهمال في رعاية والدتها، حيث استخدما المياه الساخنة في علاج جرح لها، مما أدى لالتهاب الجرح.

منة شلبي منة شلبي

اتهام منة شلبي بإساءة معاملة الممرضات

وفي السياق نفسه، اتهمت عدد من الممرضات الفنانة منة شلبي بالعنصرية وإساءة معاملتهن، وقالت إحدى الممرضات في منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:  «أنا كنت شغّالة معاها أكتر من 3 شهور، وشفت منها معاملة سيئة وشتائم بألفاظ نابية، وكنا بننام على الأرض مفيش سرير لينا».

وتابعت: «ده غير الأكل السيء اللي كان عبارة عن وجبة واحدة طيلة اليوم، أول لقاء كانت بتتكلم إن مامتها أهم حاجة في حياتها، وهي مش عايزة حاجة مني غير إن مامتها تبقى كويسة، وأنا قلتلها ده حق مامتك علينا، لكن لما سافرت الجونة المعاملة كانت غير».

واستكملت الممرضة كلامها: «واكتشفت إنها بتنيّم التمريض على الأرض، اللي جالي أنا نفسي مرض جلدي بسببه، والأكل إللي ممكن بيوصل لوجبة واحدة في اليوم، ولما اشتكينا كان ردّها إن أنتم مش جايين تحققوا أحلامكم هنا عندي».

منة شلبي منة شلبي

أبرز أزمات الفنانة منة شلبي

بينما علقت ممرضة أخرى قائلة: «الصراحة أنا كمان شفتها صعبة جداً، وبرضه كان موضوع أهبل، وبهدلت التمريض بسبب كانيولا عشان إيد والدتها احمرت شوية مكانها، وشتمت المستشفى ومشيت»، وانتشر وقتها هاشتاج يحمل عنوان: «منة شلبي عنصرية».

ومن بين الأزمات التي واجهتها الفنانة منة شلبي، كان عدم كتابة اسمها هي والفنان خالد النبوي بطل مسلس واحة الغروب على تتر المسلسل.

آخر ظهور لـ منة شلبي قبل القبض عليها

القبض على منة شلبي بمطار القاهرة لدى عودتها من أمريكا بحوزتها «ماريجوانا»