منة عدلي القيعي: مكالمة الزعيم عادل إمام غيرت مسيرتي المهنية

تحدثت الشاعرة منة عدلي القيعي عن مكالمتها مع الزعيم عادل إمام التي تسبب في تغيير مسيرتها المهنية، مشيرة إلى أنه سبب في استمرارها بكتابة الشعر والأغنية خاصة الشعبية.

منة عدلي القيعي تتحدث عن عادل إمام

قالت منة عدلي القيعي في تصريحات تلفزيونية، عقب طرح أغنيتها 6 وشوش للمطرب أحمد شيبة، وقالت: «في يوم لقيت موبايلي بيرن وبرد لقيته بيقولي أيوة يا منة أنا عادل إمام، فضلت أقول يا لهوي وهو ضحك ضحكته المميزة وعرفت أنه عادل إمام».

واستكملت حديثها وقالت: «قالي أنا بسمع الأغنية وحافظها ودورت مين كتبها ومتخيلتش أنها تبقى بنت وفي سنك، وبعدها سألني أنا بنشتغل إيه ورديت إتي بشتغل في تصميم الإعلانات، قالي سيبي اللي إنتي بتعمليه وركزي في الكتابة ولون الكلمات دا متشتتيش نفسك».

تصريحات منة عدلي القيعي

كشفت الكاتبة والشاعرة الغنائية منة عدلي القيعي أسرار عن أعمالها الفنية، موضحة أنها كتبت أغنية بنت أبويا التي غنتها هنا يسري في مسلسل موضوع عائلي، قبل حوالي 3 سنوات ولحنتها في خمس سنوات.

قالت منة عدلي القيعي في تصريحات تلفزيونية لها: «لحنتها في 5 سنين ونجاحها خضّني، ودنيا سمير غانم أول من سمعت الأغنية لكن رفضت تقديمها بسبب المشاعر المؤثرة بها».

وتابعت: «كل وقتي بديه للشغل وأثبت رجلي فيه، وكتبت أغنية إيه اليوم الحلو ده وأنا قاعدة بعيط، وهدفي أرسم البهجة وأبسط الناس دايمًا رغم أن ظروف العمل مقلقة وصعبة لكن أهلي ساعدوني كثير ووقفوا بجانبي».

منة عدلي القيعي أغنية اختياراتي

وأشارت إلى أن أغنية اختياراتي ساخرة في فيلم كوميدي، مضيفة: «بتعبر عن الناس لما بتأخد اختيارات غلط».

واستكملت الشاعرة منة عدلي القيعي، قائلة: «هناك أعمال جديدة خلال الفترة المقبلة، وأنها تسعى لتقديم أعمال جديدة ومختلفة.

وأضافت أنها مؤمنة بأن الأغاني التي تُكتب بسهولة تصل إلى الناس بسهولة، فكل الأغنيات التي كتبتها وحققت نجاحًا مع الجمهور، لم تأخذ وقتًا في كتابتها أكثر من نصف ساعة، لذلك أصبحت تتفائل بالأغاني التي تُكتب بسهولة.