منة فضالي بشخصية مريم في مسلسل «محارب» برمضان 2024.. صور

روجت الفنانة منة فضالي لشخصية «مريم» والتي تجسّدها ضمن أحداث مسلسل «محارب» بطولة حسن الرداد، ومن المقرر عرضه ضمن درما رمضان 2024.

ونشرت منة فضالي بوستر يتضمن صورتها بشخصية «مريم»، ويحمل اسم المسلسل، عبر صفحتها الشخصية على «فيس بوك» مصحوبًا بتعليق: «مسلسل محارب، رمضان ٢٠٢٤».

وأشارت منة فضالي، إلى أن كواليس تصوير مسلسل «محارب» ممتعة نظرًا لوجود كيمياء بينها وبين أسرة العمل الذي تجمعها بهم صداقة قوية، متمنية أن ينال العمل اعجاب الجمهور ويحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في موسم دراما رمضان 2024.

أحداث مسلسل محارب

تدور أحداث مسلسل «محارب» في إطار اجتماعي أكشن، حول شخصية شاب يدعى «عزيز محارب» والذي يجسّد دوره الفنان حسن الرداد، وهو من طبقة فقيرة وترك تعليمه ويعمل سائق ميكروباص من أجل مساعدة عائلته على ظروف المعيشة، ويتعرض لموقف بيقلب الأحداث رأسًا على عقب، كما يجسّد الفنان كريم عفيفي  شخصية تباع على ميكروباص، وصديق حسن الرداد.

أبطال مسلسل المحارب

أبطال مسلسل «محارب» الفنان حسن الرداد، والفنان أحمد زاهر، والفنانة نرمين الفقي، والفنانة منة فضالي، والفنانة القديرة سلوى عثمان، والفنان ماجد المصري، والفنانة ناهد السباعي، والفنانة ملك زاهر، والفنان القدير محمود البزاوي، من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج شيرين عادل.