منة فضالي تكشف تفاصيل اختفاء مساعدتها: «كانت جيالي على مدينة الإنتاج وتليفونها اتقفل»

اختفاء مساعدة منة فضالي، كشفت الفنانة منة فضالي كواليس اختفاء مساعدتها وكتبت منة فضالي أن هناك احتمالية لوجود خطف في القصة.

اختفاء مساعدة منة فضالي

كتبت منة فضالي عبر حسابها على فيسبوك: «صباح الخير عليكم جميعا انا للاسف في موقف مش عارفه اتصرف في المساعده بتاعتي اختفت وهي جايلي علي التصوير من اول امبارح وكل ده اهلها بيدور عليها في المستشفيات والاقسام واخر حاجه كانت راكبه اوبر وكانت جايالي علي المدينه بعديها تليفونها اتقفل».

وأضافت: «من الساعه 6 المغرب واتفتحت دقيقه الساعه 12 بليل معرفناش نعمل حاجه واستنينا يعدي 24 ساعه علشان نعمل محضر بعض المستشفيات هي مش موجوده فيها والواضح انها اتخطفت».

واختتمت حديثها، وقالت: حقيقي انا مش عارفه اعمل حاجه ودي اول مره معرفش اتصرف فا اللي يقدر يساعدني يبقي كتر خيرو هي ساكنه في الزاويه وللاسف معنديش تفاصيل لا رقم العربيه الأوبر لانها كانت مش ظاهره ولا اي حاجه، رجاء اللي يقدر يعمل حاجه يبقي كتر خيره».

 

منة فضالي في مسلسل جعفر العمدة

تظهر منة فضالي في أحداث مسلسل العمدة بالحجاب، وظهر ذلك أيضًا في صورتها من كواليس العمل التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

كشفت منة فضالي من خلال صورتها بكواليس مسلسل العمدة، اسم شخصيتها بالعمل حيث تدعى خلال الأحداث «نرجس» وتظهر بالحجاب في عدد كبير من المشاهد.

مسلسل العمدة

يشارك في بطولة مسلسل العمدة، عدد من النجوم وهم زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، منة فضالي، أحمد داش، عصام السقا، مي كساب، وأحمد فهيم، وآخرين والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

منة فضالي تكشف كواليس دور الزوجة الثالثة لـ محمد رمضان في العمدة : شالني وقالي جيتي منين

مسلسلات رمضان 2023 .. منة فضالي بالحجاب في كواليس مسلسل العمدة

مسلسلات رمضان 2023.. كواليس زفاف منة فضالي ومحمد رمضان

أمي تعبانة أوي أدعولها.. نقل والدة منة فضالي للمستشفى

منة فضالي تعلن مشاركتها في مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع

منة فضالي تنشر أول فيديو من حريق منزلها