منة فضالي عن دلال في جعفر العمدة: والله لازم تتشنق في ميدان عام

وجهت الفنانة منة فضالي، رسالة لـ إيمان العاصي من خلال الشخصية التي تقدمها في مسلسل جعفر العمدة الذي يعرض في موسم دراما رمضان 2023.

رسالة منة فضالي لـ إيمان العاصي بسبب جعفر العمدة

 

ونشرت منة فضالي، صورة تجمعها مع الفنانة إيمان العاصي من كواليس تصوير مسلسل جعفر العمدة ، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وعلقت: والله يا دلال لازم تتشنقي في ميدان عام بجد عاوزه أعذبك بس مش عارفة ازاي، انا بتكلم عن دلال مش ايمان انما ايمان دي حبيبتي وبحبها وبجد كنت كرهاها واحنا بنصور مع بعض بسبب اللي انتوا شوفتوه.

وأضافت منة فضالي متحدثة عن ايمان العاصي في مسلسل جعفر العمدة: وده دليل علي انها ممثله بجد بس بردو يا ايمان لازم تتعدمي في ميدان عام مليش دعوه اه.

أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 22

مسلسل جعفر العمدة أحداث الحلقة 22 شهدت تفاصيل وأحداث عديدة في تفاصيلها المليئة بالمفاجآت ومشاهدة جعفر العمدة لـ بلال شامة ويقوم بالتعدي عليه وضربه ضربات انتقامية .

أحداث الحلقة 22 من مسلسل جعفر العمدة، أظهرت أن بلال شامة لا زال على قيد الحياة بعد حادث السيارة الذي تعرض له عقب هروبه من جعفر العمدة.

جعفر العمدة الحلقة 22 من مسلسل جعفر العمدة شهدت امساك جعفر العمدة بيد بلال شامة ويتعدى عليه بالضرب لدرجة وقوعه على السلم وتعرضه لاصابات عديدة وجروح متفرقة.

مسلسل جعفر العمدة يتسائل عمن سلطه عليه فيقول له بلال شامة (حد من أهل بيتك) دون الكشف عن من هو، وينفي في حديثه أن تكون وداد هي المتورطة من وراء هذا الموضوع، وعقب هروب يصطدم بسيارة ويقع على الأرض بين الحياة والموت.

أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 21 .. محمد رمضان يعثر على بلال شامة ودلال تخطط لقتله

مصير بلال شامة في مسلسل جعفر العمدة الحلقة 23

ملخص مسلسل جعفر العمدة الحلقة 22 .. مفاجأة محمد رمضان مع بلال شامة