منة فضالي تدافع عن مساعدتها: مظلومة وبتشتغل مع دينا الشربيني من سنين

كشفت الفنانة منة فضالي تفاصيل جديدة عن واقعة السرقة التي تورطت بها مساعدتها مع الفنانة دينا الشربيني، وذلك في أول تعليق لها.

منة فضالي ومساعدتها

قالت منة فضالي في بث مباشر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، إن المساعدة خرجت بالسلامة وتواصلت مع الفنانة دينا الشربيني، ووجهت لها الشكر قائلة: «دينا مشكورة راحت وطلعت المساعدة».

وتابعت منة فضالي: «المساعدة بتشتغل مع دينا من سنين وهي مساعدتها الرئيسية، والبنت مظلومة، وممكن يكون حد عمل الموضوع ده عشان يقطع عيشها عند دينا أو لأسباب تانية».

أزمة مساعدة منة فضالي

حول أزمة مساعدة منة فضالي، استكملت الفنانة قائلة: «الست كويسة وكفاية إنها فقدت أمها أغلى حاجة عندنا كلنا، مينفعش نجرح في الناس ونقول إنها حرامية والست اشتغلت معايا سنين وعمري ما شوفت منها موقف وحش، أنا مشيت المساعدة لأنها كانت شغالة مع أكثر من حد».

واختتمت منة فضالي أنها كانت تحتاج لمساعدة تتفرغ لشغلها هي فقط، ويشار إلى أن الأجهزة الأمنية كانت قد ألقت القبض على مساعدة الفنانة منة فضالي بتهمة السرقة.

القبض على مساعدة منة فضالي

اتضح من خلال التحقيقات بعد القبض على مساعدة منة فضالي، أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض عليها بتهمة سرقة مجوهرات الفنانة دينا الشربيني وقررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

واستمعت جهات التحقيق للفنانة دينا الشربيني حول سرقة بعض مجوهراتها من سكنها الخاص، بجانب عرض المضبوطات عليها وتعرفت الفنانة على المضبوطات، واتهمت مساعدة الفنانة بسرقتها، ثم أصدرت وزارة الداخلية بيانًا نفت من خلاله إدعاء الفنانة منة فضالي باختطاف مساعدتها.

مساعدة منة فضالي ودينا الشربيني

وجاء في بيان وزارة الداخلية أيضًا أن مساعدة منة فضالي وشقيقتها متورطتان في سرقة فنانة أخرى، وتم القبض على إحداهما أثناء محاولة بيع مشغولات ذهبية، ثم انتشرت أنباء حول تقديم الفنانة دينا الشربيني دعمًا قانونيًا لمساعدة منة فضالي المتهمة بالسرقة لإخلاء سبيلها حتى تلحق بمراسم تشييع جثمان والدتها.

منة فضالي منة فضالي

منة فضالي ودينا الشربيني منة فضالي ودينا الشربيني

منة فضالي

نقابة العاملين بصناعة السينما ترفض ضم مساعدة منة فضالي وتوجه الشكر لدينا الشربيني

القصة الكاملة لأزمة مساعدة منة فضالي.. وعلاقة دينا الشربيني بالواقعة

مفاجآت في واقعة اختفاء مساعدة منة فضالي.. بدأت باستغاثة وانتهت في القسم

متهمة بالسرقة.. الأمن يكشف مفاجأة حول مزاعم خطف مساعدة الفنانة منة فضالي

منة فضالي تكشف تفاصيل اختفاء مساعدتها: «كانت جيالي على مدينة الإنتاج وتليفونها اتقفل»