منتجي الدواجن يعلن ارتفاع أسعار البيض اليوم الخميس في الأسواق

كشف الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، ارتفاع أسعار البيض اليوم الخميس 7-9-2023، في المزرعة والأسواق، بالتزامن مع ثبات أسعار الفراخ في المزرعة مع زيادة المعروض من اللحوم البيضاء.

أسعار البيض اليوم

ووفقا لـ الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، ارتفعت أسعار البيض اليوم من 115 جنيهًا إلى 116 جنيها للكرتونة البيضاء في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 122 جنيهًا، وبلغ سعر الدواجن البيضاء نحو 59 جنيهًا للكيلو في المزرعة.

أسعار البيض الأجمر

وأوضح اتحاد منتجي الدواجن، أن أسعار البيض الأحمر، ارتفعت من 118 إلى 119 جنيها للكرتونة في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 125 جنيهًا، وسجل سعر الكتكوت الساسو مستوى 18 جنيهًا للكيلو في المزرعة.

أسعار البيض اليوم أسعار البيض اليوم

سعر البيض البلدي

وتابعت أن أسعار البيض البلدي زادت إلى 126 جنيهًا للكرتونة في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 132 جنيهًا، وبلغ سعر الكتكوت البلدي نحو 14 جنيها في المزرعة.

أسعار البيض السمان

سجلت أسعار البيض السمان اليوم في منافذ وزارتي التموين والزراعة، مستوى 90 قرشا وحتى 100 قرش للبيضة الواحدة، ويبلغ سعر الكرتونة 25 جنيهًا، في منافذ وزارة التموين.

أسعار البانيه اليوم

تراوحت أسعار البانيه اليوم بين 150 وحتى 160 جنيهًا للكيلو، وتختلف أسعار البانيه في الأسواق نتيجة تباين تكلفة النقل والجودة من سوق إلى آخر.