منتج يعترف بإضرار فيفي عبده بالسحر بسبب أزمة مالية

كشف المنتج أحمد الزواوي أنه الذي تسبب في عمل سحر للفنانة فيفي عبده، ليتدخل أحد المعالجين بالقرآن، لتقديم نيته لعلاج الفنانة.

منتج يعترف بأذية فيفي عبده بالسحر

قال المنتج أحمد الزواوي، أنه المتسبب في متاعب الفنانة فيفي عبد الأخيرة، وذلك عقب لجوئه للسحر، وقال أن السبب هو عدم حصوله على مبلغ مالي كبير منها.

وتابع أحمد الزواوي في تصريحات تلفزيونية: والله العظيم أنا سبب اللي فيفي عبده فيه، ولا أخشى في الله لومة لائم، ولا أخاف من حد نهائي لا بشر ولا غير بشر، إلا ربنا فقط، ربنا قال وما ظلمناهم ولكن كانوا أنفسهم يظلمون، وأنا طلبت حقي بالقانون والأصول، وبعدها آذيتها زي ما آذتني، ولو طولتها هموتها'.

فيفي عبده فيفي عبده

واستكمل الزواوي حديثه، وقال: 'لو افترضنا أن النص مليون جنيه بتوعي في 2017 كانوا كل ما أملك وتحويشة العمر، يبقى مش ضيعت مستقبلي، في ناس بتقتل وأنا مقتلتش، أنا بتعامل بالقانون الآلهي الجزاء من جنس العمل، وعجزتها زي ما عجزتني'.

معالج بالقرآن يعرض المساعدة على فيفي عبده

حرص أحد المعالجين بالقرآن أن يتقدم لمساعدة فيفي عبده، وقال: 'أنا من الموعودين، وعندي القدرة على فك الأعمال، وأنا مش مؤذي، وفيفي عبده هتتصل بك بعد ما تخف، وبقدرة ربنا هخلص فيفي عبده من المشكلة، وبكرا هتمشي على رجلها'.

فيفي عبده ورسالة غامضة

تعرضت الفنانة فيفي عبده لأزمة صحية كشفت عنها عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي،، مؤكدة أنها تتعرض للأذى من بعض الاشخاص.

ونشرت فيفي عبده، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلقت قائلة: «الحمد لله وربنا يؤذي المؤذي»

فيفي عبده

وأضافت فيفي عبده: «حصلي هبوط، وكل يوم بتالم من المشاكل دي، وربنا ينتقم من اي حد بيضرني ويفكر يعملي حاجة تعكرلي حياتي، وعليك خلاص الحق يا رب».

أزمة فيفي عبده الصحية

فيفي عبده، تحدثت في وقت سابق عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تعاني منها خلال الأيام الجارية.

وقالت فيفي عبده في تصريحات تليفيزيونية: «أكيد مليون في المية معمولي عمل متحركش من السرير لو أعرف مين اللي عملي العمل ده أبوس رجله فكهولي عشان حرام عليك أفضل في السرير وكل ما أقوم من حاجة ألاقي حاجة».

فيفي عبده تابعت : «لأول مرة بطلع لجمهوري وأقوله ارحموني وده مش للي بيحبوني أنا عارفة إن كل الناس بتحبني وأنا حتى ممكن أحسد نفسي أو أختي أو بنتي أو أي حد بس الحسد زاد عن حده معايا تعبت ومكنتش عايزة أضعف وأطلع أقول محسودة ومش عايزة عطف من الناس».