اليوم.. منتخب أوروجواي يواجه كوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

تختتم اليوم منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم «قطر 2022» حيث تقام مبارتان ضمن منافسات المجموعة الثامنة، تبدأ بمواجهة منتخب الأوروجواي أمام منتخب كوريا الجنوبية، والبرتغال أمام غانا.

يلتقي منتخب الأوروجواي مع منتخب كوريا الجنوبية على ملعب ستاد المدينة التعليمية ضمن منافسات المجموعة الثامنة، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

ويسعى منتخب أوروجواي للظهور بمستوى مميز خلال مونديال 2022، لا سيما أن هذه النسخة ستكون الأخيرة للثنائي لويس سواريز وإدينسون كافاني، اللذين يأملان في ختام مسيرتهما بأفضل طريقة ممكنة.

وعلى الرغم من الإمكانات التي يتمتع بها الثنائي وقيادتهما لمنتخب بلادهما في الثلاث نسخ الأخيرة معاً، فإنه من المتوقع أن يلعب عامل السن دوراً في جلوس أحدهما على دكة البدلاء، مع الدفع بالعناصر الجديدة مثل داروين نونيز مهاجم ليفربول صاحب الـ23 سنة.

على الجانب الآخر يسعى منتخب كوريا الجنوبية لاستعادة أمجاد الماضي، عندما وصل إلى الدور نصف النهائي عام 2002، لكن مهمة المنتخب الآسيوي لن تكون سهلة هذه المرة، فهو يصطدم بمنتخبين قويين في هذه المجموعة، وهما أوروجواي والبرتغال.

منتخب كوريا الجنوبية منتخب كوريا الجنوبية

وليد العطار: منتخب كوريا الجنوبية بيسأل كل ساعة على محمد صلاح

فالفيردي على رأس قائمة منتخب أوروجواي في مونديال قطر 2022