منتخب السعودية يصل الرياض بعد التتويج بكأس العرب للشباب

وصلت، اليوم الأربعاء، بعثة منتخب السعودية تحت 20 عامًا، إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض، عائدة القاهرة بعد التتويج ببطولة كأس العرب للشباب، البطولة التي أقيمت فاعلياتها بمصر، خلال الأيام الماضية.

واستقبل بعثة منتخب السعودية فور وصولها، ياسر المسحل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، وخالد المقرن، ونعيم البكر عضوا المجلس المشرف على الفئات السنية، وإبراهيم القاسم الأمين العام للاتحاد، وعدد من منسوبي الاتحاد.

وقدم رئيس الاتحاد السعودي، التهنئة للاعبي المنتخب، والجهازين الفني والإداري، على الإنجاز الذي حققوه لكرة القدم السعودية، مثنيًا على المستويات الرائعة التي قدمها اللاعبون خلال البطولة، مؤكدًا أنهم كانوا فيها على قدر المسؤولية.

وأكد المسحل للاعبي شباب «الأخضر»، على ضرورة مواصلة العمل ليكونوا نواة لمستقبل كبير للكرة السعودية في الأعوام المقبلة، وأن تكون هذه البطولة حافزًا لانجازات جديدة.

وكان منتخب السعودية، توج باللقب بعدما تجاوز دور المجموعات، والتقى منتخب السنغال حامل اللقب في الدور ربع النهائي، قبل أن يفوز على منتخب مصر، صاحب الضيافة في الدور نصف النهائي، ليكلل مسيرته بالفوز على الجزائر في المباراة النهائية.

السعودية تفوز على الجزائر وتتوج بلقب كأس العرب للشباب

منتخب السعودية الأولمبي يعلن قائمته المشاركة في «طوكيو 2020»