نواف العابد يعلق على انضمامه لقائمة منتخب السعودية بكأس العالم.. ويواسي «المولد»

عبر نواف العابد نجم منتخب السعودية، عن سعادته بالانضمام إلى قائمة «الأخضر» المشاركة في كأس العالم 2022 بقطر، بدلًا من زميله فهد المولد، الذي تم استبعاده صباح اليوم الأحد، بشكل مفاجئ.

نواف العابد يعلق على انضمام لقائمة السعودية

وكتب نواف العابد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «سناب شات»: «أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد الحمد لله على كل حال تمنيت أن أكون مع أخواني وزملائي في آخر مونديال لي».

وأضاف العابد «فخور وسعيد عن كل ما قدمته طوال مسيرتي الكروية مع المنتخب أتمنى بأن أكون ولم أبخل بتقديم كل جهد وتضحية اتجاه الوطن اللي أعطاني الكثير».

وفي منشور آخر، حرص العابد على مواساة زميله فهد المولد، الذي خرج وانضم هو بدلًا منه قائلًا: «وعسى أن تكرهوا شيئًا وهو خيرًا لكم الخيرة فيما اختاره الله، الله يعوض الكابتن فهد المولد خبر محزن ولكن بإذن الله فهد أقوى، خيرة إن شاء الله يا أبو مساعد».

سبب استبعاد فهد المولد من قائمة منتخب السعودية

أعلن الجهاز الفني لمنتخب السعودية بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد، استبعاد فهد المولد، من قائمة الأخضر المقرر أن تخوض غمار منافسات كأس العالم 2022.

وجاء قرار استبعاد فهد المولد، بعد 48 ساعة على إعلان رينارد لقائمة منتخب السعودية النهائية التي ضمت 23 لاعبًا للمشاركة في مونديال قطر، إلا أن آثار قضية المنشطات التي واجهها فهد المولد في مايو الماضي كانت وراء هذا القرار المفاجئ.

وكانت لجنة الرقابة على المنشطات أصدرت قرارًا بإيقاف فهد المولد 18 شهرًا، بعد إيجابية العينة الخاصة به في إحدى مباريات الموسم الماضي، لكن مركز التحكيم الرياضي السعودي قرر بعد ذلك تخفيض عقوبة اللاعب والسماح له بالمشاركة في المباريات بشكل رسمي.

وفي إطار ذلك، قرر اتحاد الكرة السعودي استبعاد اللاعب قائلًا في بيان رسمي: «استبعاد فهد المولد جاء بعد الاطلاع على مستجدات استئناف لجنة مكافحة المنشطات الدولية في القضية المنظورة أمام محكمة التحكيم الرياضية «كاس»، وهو إجراء احترازي».

وبعد استبعاد فهد المولد، استقر رينارد على استدعاء نواف العابد مهاجم الشباب ليكون في القائمة بدلًا منه.

يذكر أن المنتخب السعودي يتواجد في المجموعة الثالثة بكأس العالم رفقة الأرجنتين، بولندا والمكسيك.

موقف سلمان الفرج من المشاركة في ودية منتخب السعودية ضد كرواتيا

بالأرقام.. هل يستحق السباعي استبعاد رينارد من قائمة منتخب السعودية للمونديال