منتخب السعودية في مأزق قبل مواجهة المكسيك.. الإصابات ضربت صفوفه

ضربت الغيابات معسكر منتخب السعودية في قطر، حيث أصبح الجهاز الفني بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد، في مأزق قبل مواجهة المكسيك الحاسمة، بعد غدٍ الأربعاء، في المجموعة الثالثة من كأس العالم 2022.

الإصابات ضربت صفوف منتخب السعودية

وأوضحت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن رياض شراحيلي، لاعب الوسط، عاد أمس إلى التدريبات، أظهرت فحوصات طبية إصابة محمد البريك، الظهير الأيمن، في عضلة الساق، بينما تضائلت إمكانية مشاركته أمام المكسيك.

وكشفت الصحيفة، في الوقت ذاته، عن شكوك تحوم حول نواف العابد، لاعب الوسط، الذي ارتاد العيادة الطبية أمس لشعوره بآلام في مفصل القدم ثم شارك في الجزء الأخير من الحصة التدريبية، على أن تتحدد جاهزيته اليوم.

السعودية السعودية

بدوره، يفاضل المدرب الفرنسي هيرفي رينارد بين عبد الله عطيف وعلي الحسن، لاعبي الوسط، لاختيار أحدهما عوضًا عن عبد الإله المالكي، الموقوف بسبب تراكم البطاقات، فيما يوسع وصول شراحيلي إلى الجاهزية من الخيارات أمام الفرنسي.

في سياق متصل، يغيب سلمان الفرج، لاعب وسط وقائد المنتخب، 5 أسابيع عن الملاعب، عقب السماح له بمغادرة معسكر الأخضر في قطر، بسبب إصابته التي أنهت مشاركته في كأس العالم.

وأكدت الصحيفة، أن الفرج سيبدأ برنامجًا تأهيليًّا في الرياض دون الحاجة إلى تدخل جراحي. وكان الأخضر فقد في المونديال أيضًا ظهيره ياسر الشهراني لإصابته أمام الأرجنتين.

بلجيكا تتلقى أول هزيمة في دور المجموعات بكأس العالم منذ السعودية في 1994

رينارد يسمح لسلمان الفرج بمعسكر منتخب السعودية في قطر