مدرب المكسيك: لا أخشى منتخب السعودية رغم أدائه المبهر أمام الأرجنتين وبولندا

أكد الأرجنتيني جيراردو مارتينو المدير الفني لمنتخب المكسيك، انهباره بمنتخب السعودية، بعدما قدمه الأخضر أمام الأرجنتين وبولندا، وذلك قبل مواجهة المكسيك، غدًا الأربعاء، على ملعب لوسيل في الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة مجموعات كأس العالم قطر 2022.

مدرب المكسيك يؤكد انهباره بمنتخب السعودية

ويتذيل منتخب المكسيك، ترتيب المجموعة الثالثة بنقطة وحيدة، فيما يحتل منتخب السعودية المركز الثالث بـ3 نقاط بالتساوي مع الأرجنتين صاحب الوصافة بفارق الأهداف، بينما بولندا في الصدارة بـ4 نقاط.

وقال ماريتنو في المؤتمر الصحفي، اليوم الثلاثاء: «لا أخشى ولا أخاف منتخب السعودية، وعادتي احترام الخصوم، ولن نستهين بمستواه أمام الأرجنتين وكذلك في الشوط الأول أمام بولندا».

السعودية السعودية

وأضاف مدرب المكسيك: «مستوى السعودية أمام الأرجنتين كان مبهرًا.. يغلقون الثغرات وانطلاقاتهم كثيرة إلى الأمام، وقدموا جهد بدني عالِ، ولم يمنحوا خصمهم مجالًا للراحة طوال دقائق المباراة».

وتابع: «ستكون المباراة شرسة أمام منتخب السعودية، وسنخلق الفرص أمامهم رغم تميزهم، وذلك عبر إجبارهم على اللعب بطريقة مختلفة»، مشددًا على أهمية اغتنام الفرص وتحقيق الانتصار بغض النظر عن نتيجة مباراة الأرجنتين وبولندا.

واعترف مدرب المكسيك أن الفوز على منتخب السعودية، يتطلب هجومًا أكثر من المعتاد، لكنه أكد أنه سيعمل على إجبار الأخضر على اللعب بطريقة مختلفة.

وعن العقم الهجومي للمنتخب المكسيكي، وعدم تسجيله أي هدف خلال مباراتين في مونديال قطر، رد مارتينو قائلًا: «الموقف خرج من عدم تسجيلنا للأهداف، ومدافعينا عانوا من الإصابات وكذلك المهاجمين، والمسؤولية مشتركة.. نحن بحاجة إلى الفوز، ولا نبرر للجماهير في حال الخسارة بل نحلل أسبابها».

الإنجليزي مايكل أوليفر حكمًا لمباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم

بعد غيابه عن التدريبات.. موقف محمد كنو من المشاركة في مباراة السعودية والمكسيك