موقف منتخب السعودية من قضية محمد كنو ومستقبله مع «الأخضر»

كشف حسين الصادق مدير منتخب السعودية الأول لكرة القدم، حقيقة تدخل إدارة المنتخب في قضية محمد كنو، لاعب الهلال، بعد إيقافه 4 أشهر على المستوى المحلي والدولي.

وقال الصادق، في تصريحات لبرنامج «أكشن مع وليد»: «لم نتدخل في قضية محمد كنو وهو أمر بين ناديين لكنه في خطتنا بعد العودة من الإيقاف».

وعوقب محمد كنو، بالحرمان من المشاركات المحلية والدولية مدة 4 أشهر على خلفية الشكوى التي تقدم بها نادي النصر ضد كنو والهلال لحفظ حقوقه، بعدما وقع عقدًا رسميًا، مع اللاعب البالغ 27 عامًا والقادم إلى الهلال من الاتفاق عام 2017، في يناير الماضي بعد دخوله الفترة الحرة «الستة أشهر الأخيرة من عقده» التي تخول له التوقيع مع اللاعب دون الرجوع لناديه الهلال، لكن كنو تراجع عن تعاقده ووقع عقدًا جديدًا مع الهلال.

وفي سياق آخر، قال حسين الصادق، مدير منتخب السعودية لكرة القدم، إن التأهل إلى كأس العالم 2022 بقطر، نتيجة الرعاية الكبيرة من القيادة السعودية، فضلًا عن مساندة وزارة الرياضة، والاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأضاف الصادق، خلال تصريحات لبرنامج «أكشن مع وليد»، أن الفرنسي هيرفي رينارد، علامة فارقة في مسيرة منتخب السعودية، فضلًا عن جهاز المعاون، حيث يقوم بعمل كبير للغاية مع الأخضر.

وتابع حديثه، أن رينارد ليس شخص متسلط مثلما يرى البعض، حيث يحترم الجميع ويُعطي المسؤولية والمساحة للجميع للعمل معه، مشددًا أنه يتبادل الاحترام مع أعضاء المنتخب الوطني.

واختتم تصريحاته، أن رينارد يُعطي كل حقٍ حقه، وأشاد بكل من ساهم في التأهل إلى كأس العالم 2022.

مفاجآت تاريخية في قضية محمد كنو وسط ترقب الهلال والنصر

مفاجأة رسمية للهلال السعودي .. محمد كنو لاعبًا في النصر بحكم القانون؟