منتخب السنغال يكشف عن قميصه لـ كأس العالم 2022

كشف المنتخب السنغالي، اليوم الخميس، عن قميصه الأساسي والإحتياطى الذي سيخوض به منافسات نهائيات كأس العالم 2022 فى قطر.

وجاء القميص الأساسى لأسود التيرانجا، باللون الأخضر، فيما يظهر القميص الاحتياطى للمنتخب السنغالي، باللون الأبيض مع علم السنغال.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'،  في بيان رسمي، تقديم موعد انطلاق بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 بيوم واحد، لتقام المباراة الافتتاحية  في الـ20 من نوفمبر 2022 بملعب البيت.

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، موعد طرح الدفعة الأخيرة من تذاكر مباريات بطولة كأس العالم «قطر 2022» المقرر إقامتها خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

وستكون عملية شراء التذاكر متاحة بموقعه الإلكتروني على الصفحة الخاصة بالبطولة اعتبارًا من يوم 5 يوليو المقبل، وبأسبقية الطلب.

وكان «فيفا»  أعلن عن بدء بيع التذاكر عبر موقعه، ويتيح إمكانية شراء تذاكر لمباراتين نظراً للطابع المدمج للبطولة وقصر زمن الانتقالات بين الملاعب التي تستضيف اللقاءات المونديالية، ويمكن للمشجع الواحد شراء ما يصل إلى 60 تذكرة، وبحد أقصى 6 تذاكر لكل مباراة.

كما كشف منظمو البطولة عن بيع أكثر من 1.2 مليون تذكرة لمباريات المونديال، علماً بأن مرحلة بيع التذاكر عبر قرعة عشوائية أغلقت في نهاية أبريل الماضي، وشهدت 23.5 مليون طلب شراء، وكان أكبر عدد من الطلبات من البرازيل وإنجلترا وفرنسا والمكسيك وقطر والسعودية وأمريكا.

فرج عامر: ملف مباراة مصر والسنغال لا يدار باحترافية.. و«فيفا» ركن شكوانا للآخر

فرج عامر يهاجم اتحاد الكرة لتقصيرهم في أزمة مباراة مصر والسنغال .. فيديو