منتخب الشاطئية يستعد لمعسكر جديد قبل مواجهة غانا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

يستعد منتخب مصر للكرة الشاطئية للدخول في معسكر مغلق الأسبوع المقبل، في إطار تحضيرات الجهاز الفني بقيادة مصطفى لطفي، لخوض مواجهتي التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية 'موزمبيق 2022' أمام المنتخب الغاني.

واختتم منتخب مصر للكرة الشاطئية معسكره المغلق الأول، بفوز كبير على فريق النحاس بنتيجة 12-1، في المواجهة الودية التي جمعتهما، في إطار الاستعدادات لمواجهتي غانا، بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وتقام مواجهة الذهاب بين منتخبي مصر وغانا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية في مدينة كوماسي بالأراضي الغانية أحد أيام 22، 23 و24 من شهر يوليو الجاري، بينما تحتضن الأراضي المصرية مواجهة الإياب، أحد أيام 5،6 و7 أغسطس المقبل.

على جانب آخر، يستعد منتخب مصر لكرة الصالات النسائية للدخول في معسكر مفتوح بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى، تأهبًا للمنافسات الدولية المنتظرة خلال المرحلة المقبلة.

ونجحت الدكتورة دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمشرف العام على الكرة النسائية، في إنشاء منتخب الكرة النسائية للصالات، للمرة الأولى في تاريخ الكرة المصرية.

ويقود المدير الفني عبد الفتاح عباس منتخب مصر لكرة الصالات النسائية، وقرر ضم كل من سمر محمد، منى رفعت، أميرة سمير، نورا محمد، أمل سامح، رنا علي، ميرنا محسن، أميرة محمد، أمل حسين، إيمان ياسر، ياسمين عبد الراضي، شيماء جمال، حبيبة سامي، نورهان عمرو، نورهان عصام، هايدي جابر وفاطمة الزهراء محمد.

الإصابات والزمالك.. تحديات نارية أمام سواريش مع الأهلي خلال شهر يوليو

تفاصيل خلاف سواريش وسيد عبد الحفيظ بسبب تجميد مستحقات لاعبي الأهلي