منتخب الشباب بألوان علم مصر أمام موزمبيق غدا في افتتاح أمم أفريقيا

أسفر الإجتماع الفني الخاص بمباراة منتخب مصر للشباب مواليد 2003 أمام موزمبيق باستاد القاهرة الدولي، عن ارتداء منتخب مصر القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء ويرتدي حارس المرمى الزي الأخضر الكامل، بينما يظهر منتخب موزمبيق بالزي الأصفر الكامل ويرتدي حارسه اللون البرتقالي.

ويلتقي منتخب الشباب نظيره الموزمبيقي في الرابعة عصر غد الأحد على ستاد القاهرة الدولي في افتتاح بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 20 سنة التي تستضيفها مصر في الفترة من 19 فبراير حتى 11 مارس المقبل.

ويأمل منتخب الوطني للشباب لتحقيق لقب البطولة والتأهل لكأس العالم التي تسضيفها أندونيسيا، حيث يقع المنتخب ضمن المجموعة الأولي برفقة موزمبيق ونيجيريا والسنغال.

مواعيد مباريات منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا للشباب

مصر ضد موزمبيق، الأحد 19 فبراير الساعة 4 مساء.

مصر ضد نيجيريا، الأربعاء 22 فبراير الساعة 7 مساء.

مصر ضد السنغال، السبت 25 فبراير الساعة 7 مساء.

محمود جابر قبل مواجهة موزمبيق : هدف منتخب مصر التتويج باللقب

ظهر محمود جابر، لوسائل الإعلام للحديث عن مباراة موزمبيق في افتتاح كأس أمم أفريقيا للشباب والتي ستقام في مصر خلال الفترة من 19 فبراير حتى 11 مارس المقبل.

وقال محمود جابر  بالمؤتمر الصحفي: 'هدفنا الأول الفوز بلقب البطولة وليس فقط التأهل لكأس العالم، نفكر الآن في مباراة موزمبيق ولن أتحدث عن السنغال'.

وواصل :' المنافسة علي اللقب حق مشروع لجميع المنتخبات وسنقاتل للوصول لمنصة التتويج، وأناشد الجماهير حضور المباريات لدعم ومساندة الجماهير، وسنفتقد صلاح باشا ونمتلك مهاجمين مميزين نثق فيهم'.

وأشاد وفد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم 'كاف'، بتجهيزات استاد هيئة قناة السويس، الذي سيستضيف مباريات كأس الأمم الأفريقية للشباب خلال الفترة من 19 فبراير حتى 11 مارس المقبل.

وتفقد الوفد منشآت الاستاد ومرافقه، حيث أكد الوفد أن الاستاد سيساعد في نجاح البطولة كما هو متوقع بسبب تجهيزه على أعلى مستوى.

ويستضيف استاد هيئة قناة السويس مباريات المجموعة الثانية التي تضم منتخبات أوغندا وأفريقيا الوسطى وجنوب السودان والكونغو ومقرها الإسماعيلية بالإضافة لمباراتين من الأدوار الإقصائية.

ويشارك فى البطولة 12 منتخبًا تم تقسيمها إلى 3 مجموعات ويتأهل لربع النهائي أول منتخبين من كل مجموعة، بجانب أفضل فريقين من المركز الثالث فى المجموعات الثلاثة.

ويتأهل المنتخب الفائز بالبطولة الأفريقية إلى كأس العالم للشباب 2023 تحت 20 عاما، المقرر إقامتها فى دولة إندونيسيا فى الفترة من 20 مايو إلى 11 يونيو المقبل.

جمال علام: حفل افتتاح أمم إفريقيا للشباب سيليق بمكانة مصر

مباراة الزمالك والمريخ تؤجل المؤتمر الصحفي لبطولة إفريقيا للشباب

وصول الكونغو وأفريقيا الوسطى إلى مصر استعدادًا للمشاركة بكأس أمم أفريقيا للشباب

وصول منتخب نيجيريا استعدادا لأمم أفريقيا للشباب

«أهلي ٢٠٠٣» يواجه البنك اليوم في كأس مصر للشباب