منتخب المغرب يواجه البرازيل والبيرو وديًا في مارس المقبل

سيلتقي منتخب المغرب ضد منتخبي البرازيل والبيرو، على الترتيب، وذلك خلال فترة التوقف الدولي أواخر شهر مارس المقبل.

وقالت صحيفة 'المنتخب' المغربية إنه سيكون أول ظهور لأسود الأطلس أمام جماهيره بالمغرب، في مباراة ودية دولية أمام منتخب البرازيل المصنف الأول عالميًا، بملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة يوم السبت 25 مارس على الساعة العاشرة مساءً بالتوقيت المحلي (الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت القاهرة).

وأشارت الصحيفة إلى أنه بعد ذلك، سيتوجه المنتخب الوطني إلى إسبانيا، حيث سيواجه يوم الثلاثاء 28 مارس منتخب البيرو في مباراة ودية ثانية، على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو، التابع لفريق أتلتيكو مدريد بالعاصمة الإسبانية مدريد، على الساعة التاسعة والنصف ليلًا بالتوقيت المحلي لمدريد.

منتخب المغرب يكتب التاريخ في مونديال قطر

وسطر منتخب المغرب، الذي يحتل حاليًا المركز الحادي عشر في تصنيف 'الفيفا'، التاريخ في كأس العالم 2022 بقطر، وذلك بعدما بلغ المربع الذهبي للبطولة.

وأصبح منتخب المغرب أول منتخب أفريقي يعبر للدور نصف النهائي من المونديال، وذلك بفضل انتصاره التاريخي على منتخب البرتغال بهدف نظيف في الدور ربع النهائي من المونديال.

واكتفى منتخب المغرب بتحقيق المركز الرابع في المونديال، بعدما خسر أمام فرنسا في الدور نصف النهائي بهدفين دون مقابل، قبل أن يخسر المباراة الترتيبية للمركز الثالث أمام منتخب كرواتيا بهدف مقابل اثنين.

رغم أصوله الهولندية.. موهبة أياكس أمستردام يختار تمثيل منتخب المغرب

أشرف حكيمي يعلق على الاستقبال الحافل لمنتخب المغرب بعد إنجاز المونديال

الملك محمد السادس يستقبل بعثة منتخب المغرب بعد المشاركة التاريخية بكأس العالم

استقبال شعبي كبير لمنتخب المغرب في الرباط.. فيديو