اليوم.. مواجهة نارية بين منتخب المغرب وكرواتيا في مونديال 2022

يلتقي المنتخب المغربي مع نظيره الكرواتي، اليوم الأربعاء، على ستاد البيت، في الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة بدور المجموعات بمونديال قطر 2022.

يسعى المنتخب المغربي إلى انطلاقة قوية أمام نظيره الكرواتي وتحقيق انتصار يمهد الطريق نحو إنجاز للكرة المغربية، تصالح به الجماهير بعد الإخفاق في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

ويعتمد المنتخب المغربي على قائمة قوية من اللاعبين المحترفين، وعودة بعض النجوم الذين استبعدهم المدرب السابق وحيد خليلوزيتش مثل حكيم زياش نجم تشيلسي الإنجليزي وعبد الرزاق حمدلله لاعب اتحاد جدة السعودي.

ومن المتوقع أن يعتمد الركراكي في مباراة اليوم على أسلوب لعب متوازن، مع الميل للدفاع، على أن يلعب بالحارس المتميز ياسين بونو، أمامه رباعي دفاعي أشرف حكيمي، نايف أكرد، رومان سايس ونصير مزراوي، وفي الوسط سليم أملاح، سفيان أمرابط وعز الدين أوناحي، وفي الهجوم حكيم زياش، عبد الرزاق حمدالله، سفيان بوفال.

مباراة منتخب المغرب ضد الجابون مباراة منتخب المغرب ضد الجابون

بينما يضع منتخب كرواتيا عينه نصب مفاجأة جديدة في هذه النسخة بالذهاب بعيدًا، خاصةً مع وجود أسماء مميزة في كل المراكز تمتلك الخبرة اللازمة للتحليق في سماء الدوحة.

ويدخل المنتخب الكرواتي النسخة الـ22 من كأس العالم، بدوافع كبيرة، كونه وصيف النسخة الماضية في روسيا، بعد الخسارة من فرنسا في المباراة النهائية في ختام مشوار كان أكثر من رائع للفريق الكرواتي.

منتخب كرواتيا منتخب كرواتيا

تنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، وتُذاع عبر beIN Sports HD 1 Max بتعليق جواد بدة.

منتخب المغرب يضرب جورجيا بثلاثية في بروفة أخيرة قبل كأس العالم 2022

كأس العالم 2022| مواعيد مباريات منتخب المغرب في المونديال