منتخب باصي لصلاح.. رسائل قوية من حسام حسن في مؤتمر تقديمه

أعرب حسام حسن، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، عن سعادته بتولي المسئولية الفنية للفراعنة، مشيرا إلى أن منتخبنا ليس منتخب باصي لـ صلاح وسيظل منتخب الساجدين، وقاطعا وعدا للجماهير المصرية بالوصول بالمنتخب لمنصات التتويج مجددا.

حسام حسن: سنظل منتخب الساجدين.. ولسنا منتخب باصي لصلاح

قال حسام حسن في المؤتمر الصحفي لتقديمه مديرا فنيا لمنتخب مصر:' سنظل منتخب الساجدين الذي كان ملتزم مع الله، ومحمد صلاح عنصر مهم جدًا وناجح مع الكرة المصرية، وطالما كان قادرًا ولديه الرغبة في اللعب لمنتخب مصر سيقوده، لكن منتخبنا ليس منتخب باصي لصلاح وسيظل كما يلقب بالساجدين'.

أضاف حسام حسن: 'هناك ثقة من الجماهير المصرية في إمكانياتي، ووعد مني للشعب المصري والقيادة السياسية أن نصل بالمنتخب الوطني إلى منصات التتويج بعد دعم الجماهير الذين يعشقون وطنهم ومنتخب مصر، وأتمنى دعم عناصر اللعبة والإعلام لنصل إلى قمة النجاح وأن يكون لدى الجماهير منتخب قوي يثقون فيه لكن سيتحقق ذلك بالدعم والصبر'.

حسام حسن: سعيد بتدريب منتخب مصر

أكد حسام حسن: 'سعيد جدًا بتولي مهمة المدير الفني لمنتخب مصر بدعم من الشعب المصري والقيادة الفنية، ومنتخبنا الوطني كبير جدًا وفقًا لما شاهدته مع أساطير الكرة الإفريقية خلال زيارتي في بطولة كأس الأمم الإفريقية، ورأيت في أعين الجميع حجمنا الكبير، وسنظل كبار بدعم من الجماهير المصرية'.

أشار حسام حسن:' طلبت من اتحاد الكرة عدم كتابة طرف أول وطرف ثانِ لأن احنا ماينفعش نكون طرف ضد مصر'.

حسام حسن: كنت حزين على أداء منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا

أوضح حسام حسن: 'كنت حزين على أداء منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا، ولم أفكر في تولي المهمة عندما وقعت لفيوتشر رغم سوء نتائج الفراعنة، لأن الاتجاه داخل اتحاد الكرة كان لمدرب أجنبي، والله هو صاحب التوفيق في أن أتولى تدريب المهمة لأن الجماهير هي من طلبتني بتكليف كذلك مع الرؤية السياسية، وأنا مديون للجماهير المصرية بتحقيق طموحاتهم '.

واصل حسام حسن:' لماذا أنا المدرب الوحيد الذي يتخوف الناس من توليه تدريب منتخب مصر؟ الصبر مهم جدًا خصوصًا وأن الجهاز الفني وطني، وأتمنى المساندة أن تكون لمصر وليس لحسام حسن'.

أكمل حسام حسن:' لم أر الأسئلة التي أراها الآن مع المدربين الأجانب، وهناك مدربين تولوا مهمة مصر ولم يسبق لهم تولى مهمة أي منتخب من قبل عكسي لقد دربت المنتخب الأردني، والأداء هو الأهم بالنسبة للجماهير والإعلام، وعندما أقصر في النتائج والأداء سأرحل، وأنا لم أتول المنتخب من أجل إعادة الروح فقط، رغم أنه شيء صعب جدًا، ولكن الروح يجب أن يصطحبه تكتيك وإدارة فنية'.

شدد حسام حسن:' كل شيء بأوانه، وقبل البطولة أنا على علم أننا نمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، وكنت أرى أن منتخبًا لا يصح أن يخرج بهذا الشكل من البطولة، وعندما خرج المنتخب كنت أتوقع استمرار المدرب السابق أو اختيار مدرب غيري، ولم أكن أتوقع تواجدي'.

تابع حسام حسن:' الصبر مهم جدًا خصوصًا وأن الجهاز الفني وطني، وأتمنى المساندة أن تكون لمصر وليس لحسام حسن، وهناك مدربين تولوا مهمة مصر ولم يسبق لهم تولى مهمة أي منتخب من قبل عكسي لقد دربت المنتخب الأردني، والأداء هو الأهم بالنسبة للجماهير والإعلام'.

أتم حسام حسن:' عندما أقصر في النتائج والأداء سأرحل، وأنا لم أتول المنتخب من أجل إعادة الروح فقط، رغم أنه شيء صعب جدًا، ولكن الروح يجب أن يصطحبه تكتيك وإدارة فنية'.