منتخب قطر يتعرف على منافسه في ربع نهائي كأس الكونكاكاف الذهبي فجرًا

يترقب منتخب قطر منافسه في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونكاكاف الذهبي، الخاصة بمنتخبات قارة أمريكا الشمالية ومنطقة أمريكا الوسطى وجزر البحر الكاريبي، حيث سيتعرف فجر غدٍ على منافسه في دور الثمانية من البطولة.

وتأهل منتخب قطر للدور ربع النهائي من كأس الكونكاكاف الذهبي، الذي يشارك فيه منتخب العنابي ببطاقة دعوة للمرة الثانية على التوالي، وذلك بفضل انتصاره على منتخب المكسيك 'المتأهل سلفًا' بهدف نظيف في الجولة الختامية للمجموعة الثانية.

تأهل قطر لم يكن ليحدث لولا انتصار هندوراس في المباراة الأخرى على حساب منتخب هايتي بهدفين مقابل هدف، ليتفوق منتخب العنابي على المنتخب الهندوراسي بفارق الأهداف بعد تساويهما في عدد النقاط برصيد 4 نقاط.

منافس قطر في ربع نهائي الكونكاكاف

وسيلتقي منتخب قطر مع متصدر المجموعة الثالثة، والذي ينحصر بين منتخبي بنما وجزر المارتينيك، حيث يتصدر منتخب بنما المجموعة برصيد 6 نقاط، يليه منتخب المارتينيك في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ثم السلفادور وكوستاريكا بنقطة وحيدة.

وسيلتقي منتخب بنما، فجر غدٍ الأربعاء، في الجولة الأخيرة ضد منتخب السلفادور ويكفيه التعادل لضمان صدارة المجموعة أو انتظار عدم فوز جزر المارتينيك على كوستاريكا في الجولة ذاتها.

وسبق أن بلغ منتخب قطر الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونكاكاف في النسخة الماضية، قبل أن يخسر أمام منتخب الولايات المتحدة بهدف نظيف.