منتخب مصر بالأحمر و نيوزيلندا بالأبيض في افتتاح كأس عاصمة مصر غداً

أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر و نيوزيلندا المقرر لها العاشرة مساء غدا الجمعة باستاد مصر بالعاصمة الإدارية في افتتاح بطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات كرواتيا و تونس ، عن إرتداء منتخب مصر القميص الأحمر و الشورت و الجورب الأسود ، بينما يرتدي منتخب نيوزيلندا الطاقم  الأبيض بالكامل .

حضر الإجتماع الفني وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة و وليد بدر مدير إداري منتخب مصر و حماده زاهر مدير التسويق باتحاد الكرة و ناصر فراج مدير إدارة المسابقات و مينا سامح إداري المنتخب .

وسيلعب منتخب مصر مع نظيره نيوزيلندا في تمام الساعة العاشرة مساء يوم غد الجمعة، وتنقل المباراة عبر قناة "أون تايم سبورت"..

وسيلتقي منتخب كرواتيا ضد تونس، بعد غد السبت، في المواجهة الثانية من البطولة، في تمام العاشرة مساءً أيضًا، والفائزان من كلا المواجهتين سيلتقيان سويًا في المباراة النهائية من البطولة الودية، بينما يلتقي المنتخبان الخاسران في المباراة الترتيبية من البطولة.

وكتبت الشركة المتحدة للرياضة منشورًا عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك»، قالت فيه: «4 أيام على انطلاق بطولة كأس عاصمة مصر من ستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة».

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» إدراج كأس العاصمة الإدارية الودية ضمن سلسلة الفيفا الجديدة، التي ستُقام في عدة دول خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وقال «فيفا»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، «نرحب بالمضيف الخامس لسلسلة الفيفا: مصر».

وأضاف الفيفا أنه تم توسيع النسخة التجريبية هذا العام لتشمل أربعة فرق إضافية، حيث ستتنافس كرواتيا ومصر وتونس ونيوزيلندا في القاهرة في الفترة من 22 إلى 26 مارس.