منتخب مصر بطاقم أبيض أمام أنجولا

تقرر أن يرتدي المنتخب الوطني طاقمًا أبيض خلال مباراته غدا أمام أنجولا ضمن الجولة الخامسة للمجموعة السادسة لتصفيات افريقيا المؤهلة للدور الأخير  لتصفيات كأس العالم، على أن يرتدي أصحاب الأرض زيهم الأساسي بالقميص الأحمر والشورت الأسود وجوارب حمراء.

ويلتقي منتخب مصر مع أنجولا، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة لمباريات المجموعة السادسة المؤهلة للدور الأخير لتصفيات إفريقيا لكأس العالم.

جاء ذلك خلال الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد مساء اليوم بستاد 11 نوفمبر برئاسة الناميبي تشيلونجا ايراستوس مراقب المباراة، وبحضور الجنوب افريقي موليفي اينوك مراقب الحكام.

كما تم التأكيد خلال الاجتماع على مواعيد تحرك الفريقين لضمان وصولهما لملعب المباراة في الوقت المحدد ، كما تم التشديد على ضرورة اتباع وتنفيذ كافة الاجراءات الاحترازية والاشتراطات الطبية.

حضر الاجتماع عن المنتخب الوطني وائل جمعة مدير المنتخب ومحمد صلاح المدير الإداري وعبد الله سيد مسئول المهمات.

موعد مباراة مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم

ويلتقي منتخب مصر وأنجولا، مساء غدًا الجمعة، 12/11/2021 تحديدًا في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة على استاد 11 نوفمبر في أنجولا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأنجولا

ومن المقرر أن تقوم قنوات أون تايم بنقل المباراة، كما خرجت تقارير صحفية تفيد أن قناة «ليبيا 218» ستنقل المباراة أيضًا على القمر الصناعي نايل سات.

بسبب عمر مرموش.. طبيب منتخب مصر يطير إلى ألمانيا بفرمان من كيروش

منتخب مصر يواجه الجابون 16 نوفمبر في الثالثة عصرا