منتخب مصر لليد يحصد فضية دورة ألعاب البحر المتوسط بعد الخسارة أمام إسبانيا 28-27

خسر منتخب مصر لكرة اليد أمام نظيره إسبانيا، بنتيجة 28-27، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم على الصالة الرئيسية للمركب الأولمبي بوهران في نهائي دورة ألعاب البحر المتوسط رقم 19 المقامة بمدينة وهران بالجزائر.

بتلك النتيجة يتوج منتخب مصر لكرة اليد بالميدالية الفضية بعد اخحتلالة المركز الثاني في دورة ألعاب البحر المتوسط رقم 19.

وحضر الدكتور مختار وريدة سفير مصر بالجزائر مباراة نهائي منافسات كرة اليد رجال بين منتخبنا الأول ومنتخب إسبانيا المقامة بالصالة المغطاة بالمركب الأولمبي بمدينة وهران بالجزائر التي تستضيف دورة ألعاب البحر المتوسط رقم 19 المقامة بمدينة وهران بالجزائر.

وتواجد في مدرجات الصالة المغطاة بعثة مصر لدعم المنتخب حيث يتواجد المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية والدكتور عبدالعزيز غنيم أمين صندوق اللجنة الأولمبية ورئيس البعثة والدكتور الباسل عبدالله عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ونائب رئيس البعثة بجانب لاعبي السلاح ورفع الأثقال والشراع والفروسية

وتأهل منتخب مصر لكرة اليد، إلى المباراة النهائية لدورة ألعاب البحر المتوسط المقامة حاليًا في مدينة وهران الجزائرية، بعد فوزه على منتخب مقدونيا بنتيجة 34-20، في الدور نصف النهائي للمسابقة.

عبد الله السعيد مع الأهلي قصة «غرام وانتقام».. من معشوق الجماهير إلى وقف الأرصدة في البنوك بعد مباراة الجونة .. الأهلي يجمد مستحقات اللاعبين