منتخب مصر يخسر أمام صربيا في مونديال اليد للشباب.. ويعقد مهمته في التأهل لدور الـ8

تلقى منتخب مصر خسارة كبيرة أمام منتخب صربيا بنتيجة 33-26، وذلك خلال مواجهة المنتخبين في مستهل مشوارهما بالدور الثاني بكأس العالم لكرة اليد للشباب، ما عقّد من مهمة أحفاد الفراعنة في بلوغ الدور ربع النهائي من البطولة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة منتخب مصر ضد صربيا بتأخر منتخب الفراعنة بنتيجة 18-12 في أولى مواجهات الدور الثاني من كأس العالم للشباب في ألمانيا واليونان.

وقدم لاعبو منتخب مصر أداءً هزيلًا في الشوط الاول، وهو ما أدى إلى تأخرهم في النتيجة بفارق ستة أهداف كاملة.

ولم يتغيرالوضع في الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بهزيمة قاسية لمنتخب مصر

وسيخوض منتخب مصر مباراته الثانية أمام منتخب أيسلندا، يوم غد الاثنين، في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة وذلك ضمن مباريات الدور الرئيسي ببطولة العالم.

وتعقدت مهمة منتخب مصر في التأهل للدور ربع النهائي من البطولة، وبات يتحتم عليه الانتصار بفارق ستة أهداف على منتخب أيسلندا في مباراة الغد، أو الانتصاربأي نتيجة وانتظار تعثر صربيا أمام اليونان.

ويتأهل الأول والثاني من المجموعة التي تضم منتخبات مصر واليونان وأيسلندا وصربيا إلى الدور ربع النهائي من البطولة، حيث ستبدأ مرحلة الغقصائيات.

وتأهل منتخب مصر إلى الدور الثاني الرئيسي متصدرًا ترتيب المجموعة الثامنة بالعلامة الكاملة، ليعبر إلى دور المجموعات الثانية برصيد نقطتين.

واستهل منتخب مصر مشواره في البطولة بالانتصار على منتخب كوبا بنتيجة 45-28، ثم هزم منتخب السعودية بنتيجة 42-34، قبل أن يختتم دور المجموعات بالانتصار على حساب اليونان بنتيجة 36-30.