منتخب مصر يخوض تدريب بدني في فندق الإقامة استعدادا لودية كوريا

خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال تدريب بدني في فندق الإقامة في إطار الاستعداد لودية كوريا المقرر لها 14 يونيو من الشهر الجاري.

وإستدعى الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال، مصطفي شلبي لاعب إنبي لصفوف المعسكر استعدادًا لودية كوريا المقرر لها 14 يونيو الجاري.

جاءت نتيجة المسحة التي خضع لها مصطفي شلبي تحت إشراف طبيب المنتخب محمد أبو العلا سلبية ،ليشارك اللاعب في مران الفريق الذي اقيم منذ قليل .

وتتوجه بعثة منتخب مصر مساء غدًا السبت إلي كوريا الجنوبية على متن طائرة خاص لمواجهتها وديًا.

و يستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره منتخب كوريا، يوم الثلاثاء المقبل في المباراة الودية التي تجمع المنتخبين على ملعب سيول الرئيسي.

موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية

وتقام مباراة مصر وكوريا الجنوبية، في تمام الساعة 1 ظهرا بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوريا الجنوبية

وتبث قناة أون تايم سبورتس المصرية المجانية، مباراة مصر وكوريا الجنوبية حيث تذاع المباراة على شاشتها حصريًا في الشرق الأوسط.

 سداد قيمة الطائرة الخاصة بالكامل

وتلقي الاتحاد المصري لكرة القدم ، خطابا رسميا من نظيره الكوري الجنوبي يؤكد فيه أنه سدد بالفعل كامل قيمة الطائرة الخاصة التي ستقل منتخب مصر إلي العاصمة سول ، إلي الشركة الوطنية مصر للطيران تنفيذا لبنود التعاقد .

وشدد الاتحاد الكوري الجنوبي في خطابه لنظيره المصري ، علي التزامه الكامل بتنفيذ كافة بنود العقد الموقع بين الطرفين بشأن المباراة الودية بين منتخب مصر ونظيره الكوري الجنوبي المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري بالعاصمة سول.

نفاد تذاكر مباراة مصر وكوريا الجنوبية

وأكد الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم، نفاد تذاكر المباراة الودية بين منتخب مصر ونظيره الكوري الجنوبي المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، على ملعب كأس العالم سول الذى يتسع إلى 70 ألف مشجع تقريبا.

بعثة منتخب مصر تصل مطار القاهرة بعد الخسارة من إثيوبيا

وصلت منذ قليل، بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم إلى القاهرة قادمة من مالاوى بعد خوض مباراة إثيوبيا فى الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023، والتى خسرها الفراعنة بهدفين دون رد.

وفي سياق أخر يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام اجتماعاً طارئاً لمناقشة تداعيات مباراة إثيوبيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية.

ووجه جمال علام رئيس اتحاد الكرة الدعوة لأعضاء مجلس الإدارة لعقد اجتماع هام لمناقشة أسباب الهزيمة والإطلاع على تقرير ايهاب جلال المدير الفني للفريق، على ان يتم اتخاذ عدداً من القرارات الفورية.

رحيل إيهاب جلال

وعلم موقع قناة صدى البلد أن الاتحاد يدرس إقالة الجهاز الفني الحالي ويوجد شبه اتفاق على رحيل إيهاب جلال وجهازه.

وأظهر إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخبنا الوطني، حزنا بالغا، للهزيمة التي تلقاها الفراعنة،بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس، بالجولة الثانية بمرحلة المجموعات في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023.

مؤتمر إيهاب جلال

وقال إيهاب جلال، عقب المباراة :' واجهنا بعض المشاكل في التعامل مع أرضية الملعب، لكننا أدينا مباراة سيئة للغاية، هناك أشياء عديدة مؤثرة من الممكن أن نتحدث عنها، لكن يظل الفريق قدم هذا الأداء السيئ للغاية في أول 45 دقيقة'.

وواصل :' منتخبنا استقبل الهدفين، وقمنا بإجراء التبديلات، حدث تحسن في الأداء بعض الشيء، لكن ليس بالشكل المطلوب، وفي الشوط الثاني قدمنا أداء أفضل لكن الفريق الإثيوبي كان يتمركز بشكل جيد، وتحسن الأداء بالنسبة لنا لم يأت بالنتيجة المنتظرة'.

وتابع :'فوجئت بأداء اللاعبين والأمطار ساعدتهم بعض الشيء في الضغط علينا، وكان هناك بطء للكرة، حتى الآن لم أتحدث مع اللاعبين في أي شيء، كان هناك حديث بين الشوطين، لكن بعد ذلك سيكون لنا حديث في الأيام القادمة، المباراة قد تكون للنسيان، وقد تؤثر علينا في الفترة المقبلة، لدينا مباراة ودية ثم سيكون هناك وقت أمامنا، ربما هذا الوقت سيساعد المنتقدين، لكن هذه هي الكرة ويجب أن نتقبلها'.

وأردف :'نمتلك فريق كبير نحاول أن نجعله يلعب كرة مختلفة، هذا الأمر يحتاج وقت كبير بعض الشيء، لكننا نمتلك لاعبين كبار، لكن كانوا غير موفقين، والفريق بالكامل في الشوط الأول كان غير موفق'.

وأتم قائلا :'لدينا غيابات وسيظل دائما الفريق يعاني من غيابات في أوقات مختلفة، ويجب أن نتعامل مع الأمر بشكل جيد دائما ونختار أفضل اللاعبين'.

هزيمة مفاجئة لمنتخب مصر أمام إثيوبيا 

وتلقى منتخبنا الأول لكرة القدم، هزيمة مفاجئة أمام مضيفه إثيوبيا بهدفين دون مقابل، سيطر المنتخب الإثيوبي، على مجريات الشوط الأول تماما، وسط أداء كارثي غير مفهوم للفراعنة، وأضاع أصحاب الأرض، أهدافًا بالجملة، بسبب تسرع لاعبيه، كما ألغى الحكم، هدفا، بسبب وقوع لاعبي المنتخب الإثيوبي في التسلل، بجانب تصدي القائم لفرصة هدف محقق.

جاء الهدف الأول بالدقيقة 21، من مرور جيد من اللاعب أبو بكر ناصر من يمين الجزاء على محمود علاء ليرسل عرضية أرضية قابلها داوا هوتيسا بتسديدة داخل المرمى وسط مضايقات من عمر جابر لم تفلح.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 39، من تمريرة من أمانويل جيبريميكل لاعب إثيوبيا إلى شيمليس بيكلي يمين منطقة الجزاء الذي سدد كرة قوية للغاية سكنت شباك حارس مرمى منتخب مصر.

وكان منتخب مصر، فاز على نظيره غينيا، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد الماضي، على استاد القاهرة الدولي، بالجولة الأولى من التصفيات.

وبهذا الفوز، حقق منتخب إثيوبيا انتصاره الأول بالتصفيات ليحصد أول ثلاث نقاط يتصدر بها المجموعة بفارق الأهداف عن منتخب مصر الذي تراجع للمركز الرابع بنفس الرصيد.

منتخب مصر يسعد لمواجهة كوريا الجنوبية

ويستعد المنتخب بقيادة إيهاب جلال لمواجهة كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء المقبل فى الأراضى الكورية، ومن المتوقع أن يعلن إيهاب جلال قائمة المنتخب لهذه المواجهة، والتى ستشهد العديد من الغيابات وفى مقدمتهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، ومحمد الننى لاعب أرسنال الإنجليزى، بالإضافة إلى محمود حسن تريزيجيه، كما ستشهد القائمة العديد من اللاعبين الجدد لمنحهم الفرصة فى المباراة الودية.

أحمد موسى: «هل يتراجع إيهاب جلال وياخدها من قصيرها ويسيب منتخبنا في حاله»

أسرع 20 مدرب رحلوا عن منتخب مصر.. هل ينضم إيهاب جلال للقائمة سريعا شوبير : استبعاد أفشة من منتخب مصر امام كوريا الجنوبية