منتخب مصر يصل القاهرة بعد الفوز وديا على بلجيكا بالكويت

وصلت بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، إلى القاهرة، قادمة من دولة الكويت بعد مواجهة بلجيكا وديًا والفوز ٢ /١ ، في اللقاء الذي أقيم باستاد جابر الأحمد الدولي .

تواجد مع بعثة منتخب مصر كلا من حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة و وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة.

وتغلب المنتخب المصري على نظيره البلجيكي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الجمعة، على ستاد جابر الأحمد الدولي بالكويت، في إطار استعداد بلجيكا لخوض منافسات كأس العالم قطر 2022.

تقدم المنتخب المصري بالهدف الأول عن طريق مصطفى محمد في الدقيقة 34 من شوط المباراة الأول، بعدما استغل خطأ كيفين دي بروين في استلام الكرة، ليستخلصها منه مصطفى محمد ويسدد الكرة في أقصى الزاوية من تيبو كورتوا، حارس مرمى المنتخب البلجيكي.

وعزز محمود حسن تريزيجيه تقدم المنتخب الوطني بالهدف الثاني في الدقيقة 47 من الشوط الثاني بعدما تلقى تمريرة حاسمة من محمد صلاح لم يجد أي صعوبة في تسديد الكرة بيساره ويضعها على يمين تيبو كورتوا ليتدم الفراعنة بالهدف الثاني.

تريزيجيه يشارك في تدريبات منتخب مصر

وقلص لويس أوبندا تأخر المنتخب البلجيكي مسجلًا الهدف الأول في الدقيقة 76 من شوط المباراة الثاني، من كرة عرضية داخل منطقة جزاء المنتخب الوطني لم يجد أي صعوبة في إسكان الكرة في الشباك.

وزاد المنتخب البلجيكي من ضغطه على منتخبنا الوطني من أجل إدراك هدف التعادل فيما تبقى من عمر المباراة لكن محاولاته باءت بالفشل في ظل الصلابة الدفاعية للفراعنة ويقظة محمد الشناوي حامي عرين الفراعنة، لتنتي المباراة بهدفين مقابل هدف لصالح مصر.

بهدف مصطفى محمد.. منتخب مصر يحسم الشوط الأول أمام بلجيكا