منتخب مصر يطير إلى الجابون يوم الجمعة لمواجهته بتصفيات كأس العالم 2022

يسافر منتخب مصر الأول، إلى الجابون يوم الجمعة المقبل، لمواجهة الجابون، يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، على متن طائرة خاصة.

ويستضيف منتخب مصر نظيره أنجولا، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى، من تصفيات كأس العالم 2022.

موعد مباراة مصر وأنجولا

ويلتقي مصر وأنجولا، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ستاد الدفاع الجوى بالتجمع الخامس بالقاهرة.

فى المقابل ، يراهن البرتغالى بيدرو جونسالفيس المدير الفني لمنتخب أنجولا على تحقيق نتيجة ايجابية امام منتخب مصر، مؤكدا أن الفراعنة فريق قوى ، ورغم غياب محمد صلاح أحد اهم 5 لابعين فى العالم لكنه يرى مصر من القوى الكروية بالقارة الافريقية ، وطالب لاعبيه بالتغلب على الظروف المعاكسة التى واجهت الاستعدادات مع قلة الامكانيات المالية .

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام أنجولا في تصفيات كأس العالم 2022

كشف طارق الأدور، الناقد الرياضي، عن تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام أنجولا في المباراة التي سوف تقام غدًا في إطار منافسات كأس العالم قطر 2022.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، إنه يتوقع مشاركة محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأكرم توفيق في الظهير اليمين.

وأضاف طارق الأدور، الناقد الرياضي،  أنه يرجح مشاركة محمد عبد الشافي في الظهير الشمال لأنه أدى بشكل جيد مع الزمالك في الفترة الأخيرة وكان سببًا في تتويجه بالدوري.

وواصل خلال مداخلة على قناة صدى البلد، أن يتوقع مشاركة أحمد حجازي وإلى جانبه الونش في قلب الدفاع، بينما يشارك في الارتكاز طارق حامد وعمرو السولية.

بينما يشارك رمضان صبحي أسفل رأس الحربة من الناحية اليسرى ، ومركز اللاعب رقم 10 محمد مجدي قفشة، أما تحت رأس الحربة يتنازع عليه حسين الشحات وزيزو ومصطفى فتحي، بينما راس الحربة الأمامي محمد شريف.

ومن ناحية أخرى، قال طارق الأدور، الناقد الرياضي، إن المشاهد المصري كان محرومًا من مشاهدة مباريات تصفيات كأس العالم، موضحًا أن القناة تجعل المواطن يتغلغل في

وتابع خلال مداخلة هاتفية على قناة صدى البلد، أنه لأول مرة منذ عقود سيتم إذاعة تصفيات كأس العام على قناة فضائية مصرية

وأضاف طارق الأدور، الناقد الرياضي، أن المنتخب لم يلعب أي مباراة منذ 6 أشهر وهذا من أهم الصعوبات أمام حسام البدري، حيث إن اللاعبين لم يلتقوا وينصهروا مع بعض منذ فترة.

استدعاء أحمد توفيق لصفوف منتخب مصر قبل ساعات من مواجهة أنجولا

منتخب مصر يكشف تفاصيل إصابة أكرم توفيق قبل مباراة أنجولا بتصفيات كأس العالم 2022