منتخب مصر يكشف تفاصيل إصابة أكرم توفيق قبل مباراة أنجولا بتصفيات كأس العالم 2022

تعرض أكرم توفيق، لاعب منتخب مصر، لإصابة في الوجه على هامش مشاركته في المران الأخير للمنتخب المصري، قبل مواجهة أنجولا في التاسعة مساء غدًا الأربعاء، في إطار الجولة الأولى بتصفيات كأس العالم 2022.

واصطحب الدكتور محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر، اللاعب لإحدي المستشفيات لإجراء أشعة للاطمئنان عليه وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة وإبلاغ ناديه بالحاله الصحية للاعب.

وغادر اللاعب أكرم توفيق، معسكر منتخب مصر، المعسكر لتماثل الشفاء.

منتخب مصر يختتم تدريباته

واختتم منتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري، تدريباته اليوم الثلاثاء، استعدادًا لملاقاة أنجولا، المقرر لها غدًا الأربعاء، ضمن تصفيات كأس العالم 2022 بقطر.

ويرتدي منتخب مصر، الزي الأساسي في مباراته أمام أنجولا، غدًا الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الأولى في تصفيات كأس العالم 2022 بقطر.

زي منتخب مصر أمام أنجولا

وتقرر في الاجتماع الفني، الذي انعقد مساء اليوم الثلاثاء، ارتداء منتخب مصر، الزي الأساسي الذي يتكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء.

ويستعد منتخب مصر الأول، لملاقاة نظيره أنجولا، غدًا الأربعاء، في المباراة المقرر لها أن تقام على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الأولى بتصفيات كأس العالم 2022 بقطر.

موعد مباراة منتخب مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم 2022

تنطلق مباراة منتخب مصر وأنجولا، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتذاع بشكل حصري على قناة أون تايم سبورتس.

ويدير مباراة منتخب مصر وأنجولا، طاقم تحكيم من مالي بقيادة بوبو تراورى ويساعده موديبو ساماك وبابا يومبوليبا وحكم رابع مهامادو كيتا، ويراقب المباراة محمد سانوسي من نيجيريا.

منتخب مصر يرتدي الزي الأساسي أمام أنجولا في تصفيات كأس العالم 2022

موعد مباراة منتخب مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم 2022

مران منتخب مصر

مران منتخب مصر

مران منتخب مصر

مران منتخب مصر

مران منتخب مصر

مران منتخب مصر

مران منتخب مصر

مران منتخب مصر

مران منتخب مصر