سلبية مسحة كورونا لبعثة منتخب مصر قبل السفر لإثيوبيا

أظهرت نتائج المسحات الطبية للكشف عن فيروس كورونا، التي أجراها منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال، استعدادًا للقاء أثيوبيا يوم 9 يونيو الجاري في الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، سلبية جميع عينات أعضاء المنتخب.

وتتوجه بعثة منتخب مصر ظهر اليوم إلى مالاوي لمواجهة منتخب إثيوبيا يوم الخميس المقبل.

وتعرض ياسر ابراهيم مدافع منتخب مصر الأول لكرة القدم لنزلة برد شديدة منعته من السفر مع بعثة المنتخب المتوجهة إلى مالاوي لمواجهة منتخب اثيوبيا يوم 9 يونيو الجاري رغم سلبية مسحة كورونا الخاصة باللاعب.

كما قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا استكمال محمد عبد المنعم تأهيله في القاهرة.

وخاض منتخب مصر، مرانه مساء أمس الإثنين، حيث اكتفى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة غينيا، بجلسات استشفاء، بينما أدى باقي اللاعبين تدريبات بدنية.

وشهد المران تواجد محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

ومن المقرر أن تغادر  بعثة منتخب مصر ظهر اليوم الثلاثاء، القاهرة متجهة إلى مالاوي لمواجهة منتخب إثيوبيا الخميس المقبل.

ويحل منتخبنا الأول لكرة القدم، بقيادة إيهاب جلال، ضيفًا على نظيره إثيوبيا، ضمن مباريات الجولة الثانية بمرحلة المجموعات في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023.

وكان منتخب مصر، فاز على نظيره غينيا، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، على استاد القاهرة الدولي، بالجولة الأولى من التصفيات.

موعد مباراة مباراة مصر وإثيوبيا بتصفيات كأس الأمم الإفريقية

وتقام مباراة مصر وإثيوبيا، يوم الخميس المقبل، الموافق 9 يونيو الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءً، على ملعب بينجو الدولي، بمالاوي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا بتصفيات كأس الأمم الإفريقية

وسيتم نقل المباراة عبر قنوات 'بي إن سبورتس' التي حصلت على حقوق بث مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

ويحتل منتخب مصر صدارة ترتيب المجموعة الرابعة بـ3 نقاط، بالتساوي مع مالاوي التي فازت على إثيوبيا لتتذيل مع غينيا الترتيب بدون نقاط لأي منهما.

إيهاب جلال في ظهوره الأول مع المنتخب.. العشوائية عنوان اللاعبين والحلول غير متاحة