محمد يوسف: فيتوريا نجح في ظهوره الأول مع منتخب مصر

قال محمد يوسف المدير الفني السابق لفريق البنك الأهلي، أن البرتغالي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، استفاد من معسكر الذي أقيم خلال الفترة الماضية والذي تخلله وديتي ليبيريا والنيجر.

وقال يوسف خلال تصريحاته، الإذاعية اليوم الأربعاء، أن فيتوريا استفاد كثيراً من معسكر المنتخب، نظراً كون فيتوريا يقود أو مباراة مع منتخب إفريقيا خلال تجربته في التدريب داخل القارة السمراء، مؤكداً انه استطاع التعرف على أمكانيات اللاعبين خلال تلك المعسكر وكسب احترام الجميع ونجح في اختباراه الأول مع المنتخب.

وواصل، أن بصمة فيتوريا وضحت خلال وديتي النيجر وليبيريا، حيث شاهدنا اعتماد اللاعبين على الكرات الثابتة وتم استغلالها بنجاح خلال المباراتين.

وتابع، أن فيتوريا دفع بمعظم اللاعبين في تلك المباراتين، وعن مشاركة محمد الشناوي كأساسي في وديتي النيجر وليبيريا قال يوسف، «واضح أن فيتوريا دفع بالشناوي من أجل الاستقرار، ووارد عدم الدفع بأحمد الشناوي في مباراة ليبيريا، بعدما اثار أزمته الأخيرة مع محمد الشناوي بسبب الحصول على من يرتدي القميص رقم واحد، وارد أن أحمد الشناوي اثار الموضوع بطريقة مش مثالية داخل المعسكر وهيبان تلك النقطة في المعسكرات المقبلة، لأن المدربين الأجانب مبيحبوش اثارة الجدل داخل المعسكرات».

رئيس البنك الأهلي: صفقة سيسيه «انتقال حر».. ولا نية لرحيل أبو جبل.. فيديو

أنس أسامة: عقد الزمالك كان «نفس» فلوس الاتحاد.. والأهلي فاوضني.. فيديو