محمد مراد يوضح آخر تطورات معسكر منتخب مصر قبل مواجهة بلجيكا

أوضح محمد مراد، مدير المركز الإعلامي باتحاد الكرة، آخر تطورات معسكر منتخب مصر في الكويت بل انطلاق مواجهة بلجيكا الودية.

ما هى أجواء مباراة مصر وبلجيكا؟

وقال مراد في تصريحات إذاعية مع الإعلامي 'أحمد شوبير':' الأجواء ودرجة الحرارة ممتازة جدًا ومفيش رطوبة، الأجواء مثالية جدًا، درجة الحرارة في معظم الأوقات 25 أو 26 درجة، أوقات يكون هناك هطول للأمطار، ولكن ساعة التدريب أمطار خفيفة، الجو كويس والأجواء كويسة والتنظيم كويس والدنيا ماشية تمام'.

مران منتخب مصر

محمد صلاح يعطي قيمة إعلامية كبيرة لمباراة مصر وبلجيكا

وعن وجود محمد صلاح والحضور الجماهيري، أجاب مراد:' سألنا عن هذا الموضوع يوم ما جينا، المعلومة التي لدي أنه مطبوع حوالي 40 ألف تذكرة، يوم وصولنا كان مباع حوالي 13 كان مباع حوالي 14 أو 15 ألف تذكرة، النهاردة في إقبال على التذاكر، وفي ناس بدأت تتابع المباراة بعد وصول صلاح، واهتمام إعلامي كبير جدًا بصلاح وبالمنتخب، صلاح في أي مكان يتواجد به يعطي اهتمام إعلامي كبير جدًا'.

محمد صلاح يدخل ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي محمد صلاح

ما هو موعد وصول منتخب بلجيكا الكويت؟

وأضاف:' نفس الأمر مع منتخب بلجيكا اللي هيوصل النهاردة 16 الكويت، هيدي اهتمام كبير جدًا للمباراة، وسيكون هناك إقبال كبير جدًا على التذاكر، حتى الجالية المصرية المتواجدة أكدت لنا ذلك'.

مران منتخب مصر

ما هى أسعار تذاكر مباراة مصر وبلجيكا؟

وعن ارتفاع أسعار التذاكر، أتم مراد:' في ناس مصريين متواجدين في الكويت بيقولوا سعر التذاكر غالية، أقل تذاكر 8 أو 10دينار على ما أعتقد، وإن شاء الله يكون هناك تواجد جماهيري كبير'.

منتخب مصر يواصل تدريباته بالكويت استعدادا لبلجيكا.. ومشاركة النني و كوكا

مصطفى محمد ينضم لمعسكر منتخب مصر بالكويت