منسقي حملة المرشح الرئاسي حازم عمر يتابعون سير آخر أيام الانتخابات الرئاسية

أكدت حملة المرشح الرئاسي حازم عمر، أن منسقي الحملة ورؤساء وأعضاء غرف العمليات بمحافظات "القاهرة- أسيوط- سوهاج- القليوبية- كفرالشيخ" يتابعون سير التصويت في اليوم الثالث والأخير من أيام الانتخابات الرئاسية.

وينتهي اليوم تصويت المصريين في الداخل والذي انطلق يوم الأحد الماضي ولمدة 3 أيام، شارك فيها أعداد كبيرة من أبناء الشعب المصري.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي في مقدمة من أدلوا بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، فضلا عن جميع وزراء الحكومة، وكافة القيادات التنفيذية والشعبية.

كما أدلى مرشحو الرئاسة بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، والتي من المقرر أن يبدأ فرز الأصوات مساء اليوم الثلاثاء، عقب إغلاق باب التصويت.

وتُجرى الانتخابات في 11 ألفًا و631 لجنة فرعية بداخل 9376 مركزًا انتخابيًّا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية، تحت إشراف 15 ألفَ قاضٍ من مختلف الجهات والهيئات القضائية، يتولون الإشراف على الانتخابات الرئاسية داخل البلاد.

وتباشر 14 منظمة دولية أعمال متابعة الانتخابات الرئاسية، حيث بلغ عدد المتابعين الذين صدرت لهم تصاريح بهذا الشأن عن تلك المنظمات 220 متابعًا، إلى جانب تسجيل 62 منظمة مجتمع مدني محلية وقد صدرت التصاريح لـ 22 ألفًا و340 متابعًا لها، بالإضافة إلى متابعة 67 دبلوماسيًّا من 24 سفارة تقدمت بطلبات لمتابعة الانتخابات.

يتنافس في الانتخابات الرئاسية 4 مرشحين: عبد الفتاح السيسي، - الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد - فريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي - حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري.