منظمو حفل سعد لمجرد ونقابة الموسيقيين يردون على الشائعات

أكد منظمو حفل سعد لمجرد على إقامة الحفل يوم الخميس المقبل الموافق له 29 ديسمبر الجاري، في مدينة شرم الشيخ، وجاء في بيان للجهة المنظمة الهدف الرئيسي من تنظيم الحفل.

حفل سعد لمجرد في مصر

يهدف حفل سعد لمجرد في مصر إلى ترويج للسياحة للجمهور الخليجي والعربي لقضاء احتفالات رأس السنة 2023 وأعياد الميلاد في مدينة شرم الشيخ.

وجاء في بيان منظمي حفل سعد لمجرد، أنه تم تجهيز موقع الحفل لاستقبال نحو 3 آلاف سائح بجانب دعوة أبناء الجالية المغربية المقيمة في مصر لمشاركتهم احتفالاتهم و فرحتهم بالإنجاز التاريخي للمنتخب المغربي ووصوله إلى المربع النهائي في كأس العالم 2022.

شدد المنظمون على استمرار جهودهم بإحياء حفلات فنية للمطربين العرب الكبار، وذلك ضمن إطار تشجيع السياحة العربية لقضاء إجازاتها بمدينة شرم الشيخ.

حفل سعد لمجرد في مصر حفل سعد لمجرد في مصر

حفل سعد لمجرد رأس السنة 2023

أوضحوا أيضًا أن الدولة المصرية استطاعت تحقيق إنجازات رائدة في ملف البنية التحتية بالمدينة، التي أصبحت الآن أكبر محفز لكبار منظمي الحفلات والرحلات العالميين.

ومن جهتها، تساهم الأحداث الفنية والموسيقية بشكل كبير في الترويج للمقاصد السياحية، وأعطت نقابة المهن الموسيقية للمطرب سعد لمجرد تصريحًا بالغناء، مؤكدة أن ما يثار حوله ما هو إلا شائعات ولا يوجد أي حكم قضائي عليه.

يشار إلى أن أغاني سعد لمجرد باللهجة المصرية، حصدت أكثر من مليار مشاهدة ومن بينها «إنساي، وعدى الكلام، ومن أول دقيقة، والحلق اللي عامل قلق».

إقامة حفلة سعد لمجرد في مصر بقرار من نقابة الموسيقيين | خاص

حفلات رأس السنة 2023.. سعد لمجرد يحتفل بإنجاز المغرب بشرم الشيخ