منعته من الانتحار فقتلها.. شاب تجرد من الرحمة يُنهي حياة والدته بالغربية

تجرد شاب من مشاعر الرحمة الإنسانية، وقام بقتل والدته طعنا بالسكين، وذلك بسبب منعه من الانتحار بالغربية.

تلقى اللواء هاني مدحت، مساعد وزير الدلخلية، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم ثالث المحلة بورود بلاغ من أهالي منطقة جلال الدين بدائرة قسم ثالث المحلة بسماعهم أصوات صراخ واستغاثة من سيدة تقطن إحدى الشقق بالمنطقة، وعندما توجهوا إلى مصدر الصوت وجدوها غارقة في الدماء وإلى جوارها ابنها وفي يده أداة الجريمة.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ، وعثر على جثة المجني عليها وتدعى وسيلة. ع. م 'مصابة بعدة طعنات، وبالفحص تبين أن نجلها يدعى 'طارق. م . ع' وراء ارتكاب الواقعة، وتم ضبطه.

وبإجراء التحريات تبين أن المتهم مريض نفسي وأثناء محاولتة الانتحار في الساعات الأولى من صباح اليوم وقبل السحور، حاولت والدته منعه وإنقاذه، وتطور الأمر إلى مشادة كلامية بينها وبين المتهم، قام على إثرها بتسديد عدة طعنات لها بسلاح أبيض وجرى نقلها إلى المستشفى لكنها لفظت أنفاسها في الحال.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التى طلبت سرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن، وإجراء معاينة تصويرية لمسرح الجريمة.

«فتاة بلا قلب».. اتفقت مع خطيبها لقتل والدتها لرفضها زواجهما

التحقيق مع مختل عقليا قتل والدته بعين شمس